أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

نائب محافظ القاهرة: رفع الإشغالات بالموسكى وعابدين وحى وسط

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قال اللواء محمد أيمن عبد التواب نائب محافظ القاهرة، للمنطقتين الشمالية والغربية، إنه فى إطار حملات رفع الإشغالات من كافة شوارع أحياء المنطقة الغربية تسهيلا للحركة المرورية على المواطنين، نفذ حى عابدين حملة لرفع الإشغالات من شارع حسن الأكبر وشارع التحرير.

 

 

وأضاف نائب محافظ القاهرة: استكمالا لحملات النظافة نفذ حى منشأة ناصر، حملة بميدان الوحايد وشارع سعد المصرى من منطقة الدويقة لرفع كفاءة تلك المناطق وكنس وتجريد الشوارع، كما قام حى وسط القاهرة بحملة مكبرة لرفع الإشغالات ورفع كفاءة النظافة بشارع الأزهر وشارع برج الظفر وخلف النادى القومى بالدرب الأحمر.

 

 

وأكد عبد التواب أن حى الموسكى، قام بإزالة جميع إشغالات سيارات بيع النجف والأدوات الكهربائية بسوق الكهرباء بشارع البيدق، وأسفرت الحملة عن رفع (12) سيارة بيع أدوات كهربائية ونجف، وتم إيداع المضبوطات بمخازن المقطم.

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان نائب محافظ القاهرة: رفع الإشغالات بالموسكى وعابدين وحى وسط ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا