أخبار العالم / مصر / التحرير الإخبـاري

«سقوط الأسانسير» آخر حلقاته.. مسلسل الإهمال في مستشفى بنها الجامعي

  • 1/2
  • 2/2

لم يكن حادث سقوط مصعد في مستشفى بنها الجامعي أول واقعة تكشف عن وجه الإهمال في المستشفى، ولكن هناك العديد من الوقائع الذي كان المستشفى مسرحًا لها.

جرعة مخدر زائدة

حرر مواطن يدعى "حمدى.ع " محضراً ضد إدارة المستشفى، حمل رقم 343 قسم ثان بنها، يتهم فيه المستشفى بالإهمال في علاج زوجته"عفاف.ص" 43 عاما وإعطاءها جرعة مخدر زيادة أثناء خضوعها لإجراء جراحة استئصال رحم وتسبب الإهمال الطبي في تدهور حالتها الصحية.

إخراج مريض من غرفة العمليات.. مرتين

وتقدم أهالي أحد المرضى ببلاغ لقسم ثان شرطة بنها حمل رقم 2183 إداري 2017، احتجاجًا بما وصفوه بالإهمال الطبي والتعنت تجاه حالة المريض "مصطفى . ح " أخصائي أمن بجامعة بنها، وإخراجه من غرفة العمليات مرتين متتاليتين بعد تجهي الغرفة لإجراء جراحة عاجلة لإزالة جلطات ودوالي بالقدم له، ما تسبب في إصابته بنوبات عصبية ونفسية نقل على أثرها للمستشفى النفسية ببنها.

"فوطة" في بطن مريض

استدعت نيابة بندر بنها الجزئية 4 أطباء بالمستشفى؛ للتحقيق معهم في البلاغ رقم 979 لسنة 2016م إدارى قسم بنها المقدم من المواطن حسن .م 27 عاما، "سائق "، يتهمهم فيه بالإهمال الطبى وترك "فوطة" في بطنه عقب إجراء عملية استئصال الزائدة، وقررت النيابة طلب أوراق وملف العلاج من مستشفى بنها الجامعى والتعليمى.

دخل بجرح بسيط.. وخرج بساق متفحمة

دخل الشاب " باسم . س"، صاحب الـ 19 عام، إلى المستشفى لعلاج جرح في أحد أصابعه، إلاى أنه أوحين أفاق من البنج، شعر بألم شديد فى ساقه، ليكتشف أنها "تفحمت".

أحد أطباء المستشفى أخبر والده أن ما حدث لابنه حروق بسيطة من الجهاز "دي ثيربي" المستخدم فى العملية، وحالته ستتحسن تدريجيا، لكن ذلك لم يحدث، وانفقت أسرته كل ما تملك لإجراء جراحات تجميلية أملا فى أن يكمل ابنهم حياته بشكل طبيعى، وفى النهاية حرروا محضرا بالواقعة حمل رقم 3687 إداري قسم بنها.

عملية خاطئة لمريضة

حررت أسرة "سيدة .م"، 70 عاما، محضر حمل رقم 2330 لسنة 2017، اتهموا فيه طبيب عظام بمستشفى بنها الجامعى بالإهمال الطبى بعد إجراء عملية تغيير مفصل بالركبة بطريقة خاطئة، وأخفى عنهم ذلك، وظل يعطيها أدوية مسكنة دون فائدة، وبعد أن زاد الألم عليها وبدأ الجرح ينزف، ذهبوا إلى طبيب آخر، الذي طلب إشاعات، وتبين من خلالها أن المفصل الصناعى تم تركبيه بطريقة خاطئة، ويجب إجراء عملية أخرى لتغييره تتكلف مبالغ باهظة دون قدرتهم على ذلك.

ويذكر أن حادث سقوط المصعد الذي وقع أمس أسفر عن وفاة 7 أشخاص، وإصابة آخر بجروح خطيرة.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان «سقوط الأسانسير» آخر حلقاته.. مسلسل الإهمال في مستشفى بنها الجامعي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

قد تقرأ أيضا