أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

محمد السويدى: السيسي من وضعنا على الطريق السليم وكان يشجعنا لاتخاذ القرارات

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قال المهندس محمد السويدى، رئيس ائتلاف دعم مصر، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، كان دائما يساندهم لاتخاذ القرارات والمشروعات الاستثمارية الهامة،  مضيفا:"هو من وضعنا على الطريق السليم، حتى يقلل المعاناة من على كاهلنا". 

 

وأوضح "السويدي"، خلال المؤتمر الجماهيري لائتلاف دعم مصر بمحافظة أسوان، اليوم الأربعاء،  أصوات المواطنين بالانتخابات الرئاسية حق لهم، ويترجم كيف يرد الشعب المصرى الجميل للرئيس بالوقوف بجانبه بعد أن وقف بجانب مصر في العديد من المهام الصعبة. 

 

وأعلن " السويدي "، عن استئناف حزمة من المشروعات الخدمية بالمحافظة، أبرزها اعتماد 10 ملايين جنيه كدفعة ثانية لاستكمال أعمال الانشاءات بكوبرى" دراو"، بعد رصد 10 ملايين جنيه كدفعة أولى فى وقت سابق، لافتا أنه تم رصد 5 ملايين جنيه لاتمام مشروع خاص بمجري السيول، فضلا عن  8 ملايين جديدة للتوسع اقامة حمامات سباحة بمراكز الشباب بالمحافظة. 

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان محمد السويدى: السيسي من وضعنا على الطريق السليم وكان يشجعنا لاتخاذ القرارات ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا