رئيس هيئة الأوقاف: لن نبقى على موظف أكثر من عامين فى مكانه حفاظا على الوقف

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أكد الدكتور أحمد عبد الحافظ، رئيس هيئة الأوقاف المصرية، أن الهيئة لن تبقى على موظف أو قيادة فى مكانها أكثر من عامين، وذلك لضمان الحيادية، لافتًا إلى أنه بدأ بتغيير قيادات بالهيئة لا تستوعب التغيير ولا يستطيع التفاهم معهم، وبدأنا نستقبل آخرين، مع تغيير وتبادل الموظفين.

 

وقال عبدالحافظ، لـ"اليوم السابع": "مينفعشى إنى أسيب موظف ماسك أملاك منطقة من 20 سنة، ومع البدء فى تغيير هذا الوضع وجدت مقاومة، والمقاومة وراها ناس كبيرة فى البلد، ليه معاهم مصالح أو صلة قرابة، وقواعد الإدارة العادية ترفض أن يتولى موظف عملاً لمدة 25 سنة، والطبيعى أن يشغل مكانه سنتين أو ثلاثة سنوات".

 

وأضاف عبدالحافظ، أن وزارات الداخلية، والجيش والقضاء، والرقابة الإدارية تقوم بتغيير مواقعها كل سنتين، ولا يعنى ذلك أن موظفى الهيئة محل شك، وأنا أشهد أنهم جميعًا موظفون شرفاء ولكن العمل لا يوجد فيه علاقات شخصية.

 

وأشار عبدالحافظ، إلى أن الموظفين الآن يتجاوبون مع التدريب، حيث استقدمت الهيئة شركات للتدريب على التعامل فى البورصة والأوراق المالية، مضيفًا "ما أريد أن أقوله أن الهيئة لن تتوقف عند وضع قديم، وسوف تمضى إلى الأمام ولا وساطة أو عدم كفاءة فى العمل".

انت الان تتصفح خبر بعنوان رئيس هيئة الأوقاف: لن نبقى على موظف أكثر من عامين فى مكانه حفاظا على الوقف ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق