مصرع نجار مسلح لسقوطه من مرتفع بكفر الشيخ

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

لقي نجار مسلح مصرعه لسقوطه من من أعلى مبنى بجامعة كفر الشيح متأثرا بإصابته بجروح وكسور متعددة نتيجة سقوطه، وتحرر المحضر اللازم ، وبالعرض على النيابة العامة قررت دفن الجثة.

تلقى اللواء أحمد صالح مدير أمن كفر الشيح إخطارًا من العميد محمد عمار ، مدير إدارة البحث الجنائي يفيد، بوفاة، " رضا م ع" 16 سنة، نجار مسلح، بعد سقوطه من مرتفع أثناء عمله مع أحد المقاولين في أعمال إنشاءات معهد تكنولوجيا العلوم التابع لجامعة كفر الشيح حيث تم نقله للمستشفى، مصابًا بنزيف في البطن وكسور متعددة، أثناء نزوله من الطابق الثاني بالمعهد، بعد أن اختل توازنه، الأمر الذي أدي لوفاته ، وبالكشف الطبي تبين أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية، نتيجة اصابات بنزيف في البطن وكسور متعددة ،تحرر المحضر رقم 851 لسنة 2018 إداري قسم أول كفر الشيح وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان مصرع نجار مسلح لسقوطه من مرتفع بكفر الشيخ ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق