السعودية تعلن القبض على المتورطين بالتحرش الجماعي: مصري بين المتهمين (فيديو)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أفادت صحيفة «عكاظ» السعودية، اليوم الخميس، بإعلان المتحدث باسم شرطة منطقة مكة المكرمة، القبض على المتورطين في حادث التحرش الجماعي في منطقة «درة العروس».

وذكرت الصحيفة أنه بملاحقة ومضايقة فتيات والتحرش بهن في أحد المنتجعات السياحية بمحافظة جدة، فقد أسفرت التحقيقات والمتابعة الأمنية لهذه الجريمة، التي استنكرها المجتمع في كافة أنحاء المملكة، عن تحديد هوية المتورطين فيها الذين اتضح أنهم سبعة أشخاص في العقد الثاني من عمرهم: ثلاثة سعوديين، ولبناني وسوري ومصري وفلسطيني.

وأوضحت «عكاظ»، القبض عليهم جميعاً وإحالتهم إلى النيابة العامة للتحقيق معهم وتطبيق الأنظمة بحقهم.

وأضاف المتحدث: «شرطة منطقة مكة المكرمة إذ تعلن ذلك لتؤكد حرص رجال الأمن على تنفيذ الأنظمة، والمحافظة على القيم الشرعية ورعايتها، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه المساس بالآداب العامة».

وكانت الأجهزة الأمنية في شرطة منطقة مكة شكلت فريقا لتنفيذ توجيه مستشار الملك السعودي، أمير منطقة مكة المكرمة، الأمير خالد الفيصل، بالتحقيق في مقطع فيديو «المعاكسات» في درة العروس شمالي جدة، المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر في المقطع، مجموعة من الشبان يتحرشون بمجموعة من الفتيات في الأماكن العامة، في وقت وثق أحد الأشخاص على حسابه في سناب شات ما أسماه تحرشا جماعيا، إذ بدا عدد من الشبان يلاحقون فتيات داخل القرية، فيما تعالت أصواتهن رفضا لتعقبهن ومحاولة الابتعاد عن المعاكسين.

انت الان تتصفح خبر بعنوان السعودية تعلن القبض على المتورطين بالتحرش الجماعي: مصري بين المتهمين (فيديو) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق