أخبار العالم / مصر / المصرى اليوم

«التضامن» تقرر مد التقديم لمشرفي حجاج الجمعيات لـ٨ فبراير

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، مد فترة قبول طلبات أعضاء الجمعيات الأهلية ومشرفي الجهة الإدارية الراغبين في الإشراف على حجاج الجمعيات الأهلية لموسم حج ٢٠١٨، حتى يوم الخميس الموافق ٨ فبراير ٢٠١٨ .

وجاء مد فترة قبول الطلبات بهدف إتاحة الفرصة للأعضاء الذين لم يتمكنوا من التسجيل على الموقع الإلكتروني لمؤسسة الحج والعمرة من التسجيل، في ظل قيام الوزارة بتفعيل نظام جديد إلكتروني لتسجيل المشرفين تمهيدا لخضوعهم لاختبارات تحريرية وشفوية، ويتم على أساسها الاختيار من بين المتقدمين من كافة محافظات الجمهورية وعلى أساس عدالة الفرصة وقواعد الشفافية بما يتيح اختيار أفضل الأعضاء من بين المتقدمين.

وكشف أيمن عبدالموجود، المدير التنفيذي لمؤسسة الحج والعمرة، في تصريحات صحفية، عن تقدم ٨٦٣ مشرفا بطلب للإشراف على حج الجمعيات حتى تاريخه؛ موضحا أنه من المقرر اختيار عدد ٢٧٠ مشرفا بواقع مشرف لكل ٤٥ حاجا، كما سيتم مراجعة كافة طلبات المشرفين المسجلين على الموقع؛ للتأكد من انطباق الشروط عليهم.

أضاف «عبدالموجود»، أنه فور إعلان نتائج اختبارات المشرفين ستعقد دورات تدريبية لتأهيل المشرفين لأداء المهمة في إطار حرص الوزارة على التحسين المستمر وتجويد منظومة حج الجمعيات.

يذكر أن الوزارة سبق وأن حددت الفترة من ١٦ يناير وحتى أول فبراير ٢٠١٨، لتسجيل طلبات الترشح من المشرفين.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «التضامن» تقرر مد التقديم لمشرفي حجاج الجمعيات لـ٨ فبراير ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

قد تقرأ أيضا