جابر نصار يعرب عن استيائه مما أثير حول اختياره متحدثا لحملة موسى مصطفى موسى

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

• نصار: لا يجرؤ أحد على التواصل معي في هذا الأمر وكل ما أثير «كذب ومختلق»

أعرب رئيس جامعة القاهرة السابق جابر نصار، عن غضبه واستيائه الشديد حول ما أثير من تصريحات سمير عبد العظيم المستشار القانوني لحزب الغد، بشأن تواصل الحزب معه ليكون في ملف الإدارة الإستيراتيجية أو متحدثا رسميا لحملة المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى.

وقال نصار في تصريحات لـ"الشروق"، إن أحدا لم يتواصل معه، وكل ما أثير حول تواصله مع المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى غير صحيح، مضيفا: «لا يجرؤ أحد أن يتواصل معي في هذا الأمر، أنا لا أعلم من هو موسى مصطفى موسى على المستوى الشخصي ولا على مستوى المقربين منه، ولم أسمع عن حزب الغد قبل ذلك».

وتابع: «اسم جابر نصار أكبر من هذا، ولا يجرو أحد أن يتصل بي في هذا الشأن، وأنا أكبر من كل ذلك»، حسب قوله.

وكان المستشار القانوني لحزب الغد سمير عبدالعظيم، صرح أن حملة المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد، تواصلت مع الكاتب الصحفي سمير رجب، إلا أنه اعتذر بعد إعلان اسمه كمتحدث رسمي، وأن الحملة تواصلت مع رئيس جامعة القاهرة السابق الدكتور جابر نصار، وفي انتظار رده ليكون في ملف الإدارة الإستيراتيجية أو متحدثا رسميا.

انت الان تتصفح خبر بعنوان جابر نصار يعرب عن استيائه مما أثير حول اختياره متحدثا لحملة موسى مصطفى موسى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق