أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

رئيس جامعة جنوب الوادى والسكرتير العام بقنا يفتتحان مؤتمر نقابة أطباء الأسنان

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

افتتح الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادى واللواء أيمن السيسى سكرتير عام محافظة قنا فعاليات المؤتمر العلمى الأول لنقابة اطباء أسنان قنا بجنوب الصعيد بحضور الدكتور محمد خليل العمارى رئيس لجنة الصحة بمجلس البرلمان والدكتور إيهاب هيكل وكيل النقابة العامة لطب الأسنان والدكتور خالد حسين رئيس المؤتمر ونقيب أطباء الأسنان بقنا ويقام المؤتمر فى الفترة من 1-2 فبراير 2018 بمدينة قنا.

وأكد الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة أن المؤتمر يعد فرصة فى تبادل الافكار والرؤى والأبحاث العلمية بين المشاركين فى المؤتمر لنقل الخبرات لشباب الأطباء والطلاب فى مجال طب الأسنان.

وأكد رئيس الجامعة أن جامعة جنوب الوادى حرصت على افتتاح كلية طب الفم والأسنان حتى تؤدى دورها لخدمة أهالى الصعيد واستكمالا للكليات الطبية بالجامعة لخدمة المستشفيات الجامعية بقنا.

وأشار إلى أن الجامعة ايماناً منها بضرورة التعاون مع النقابات والمؤسسات والهيئات الحكومية على استعداد بتسخير كل إمكانيات الجامعة لإقامة مثل هذه المؤتمرات التى تخدم المجتمع والأطباء.

ونقل اللواء أيمن السيسى سكرتير عام محافظة قنا فى كلمته التى القاها نيابة عن محافظ قنا تحيات المحافظ للقائمين على المؤتمر ولرئيس جامعة جنوب الوادى  وأكد أن هذا المؤتمر يعد فائدة كبيرة لأطباء الأسنان بقنا لآنه يضم نخبة من العلماء ويأتى استكمالاً لمسيرة رئيس الجمهورية بالتنمية فى المجتمع المصرى ومحافظة قنا.

وأشار إلى أن محافظة قنا قامت فى الفترة الأخيرة بتطوير المستشفيات وهناك تنسيق كامل مع رئيس جامعة جنوب الوادى فى المنظومة الصحية من خلال الخدمات التى تقدمها المستشفيات الجامعية للمواطنين بقنا.

وقال الدكتور محمد خليل العمارى رئيس لجنة الصحة بمجلس البرلمان إن هذا المؤتمر يأتى استكمالا للمؤتمرات التى تم إقامتها من قبل فى مدينة الاقصر فى مجال طب الفم والاسنان والتى حرصت جامعة جنوب الوادى على إقامتها.

وتحدث الدكتور إيهاب هيكل وكيل النقابة العامة لطب الفم والأسنان أن خريجى طب الأسنان فى زيادة مستمرة وبالتالى تطلب هذه الزيادة المنافسة العلمية فى مهنة طب الأسنان ومن هذا المنطلق تشجع النقابة العامة لطب الأسنان اقامة هذه المؤتمرات فى صعيد مصر.

ورحب الدكتور خالد حسين نقيب أطباء أسنان قنا بالمشاركين فى المؤتمر وقال إن المؤتمر يناقش 12 بحث علمى فى مجال طب الفم والأسنان ويشارك فيه 280 باحث .

حضر اللقاء الدكتورة أميمة المحلاوى عميد كلية طب الفم والأسنان بجامعة جنوب الوادى والدكتور أشرف عبد الفتاح رئيس اللجنة العلمية بالمؤتمر والدكتور محمود عبد الهادى  سكرتير عام المؤتمر ويشارك فى المؤتمر العديد من الخبراء والمتخصصين فى مجال طب الفم والأسنان وأعضاء من النقابة العامة لأسنان مصر وطلاب من كلية طب الفم والأسنان، بجامعة جنوب الوادى.

وفى نهاية الافتتاح اهدى الدكتور خالد حسين درع المؤتمر لرئيس جامعة جنوب الوادى وسكرتير عام المحافظة وضيوف المؤتمر.

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان رئيس جامعة جنوب الوادى والسكرتير العام بقنا يفتتحان مؤتمر نقابة أطباء الأسنان ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا