محافظ الإسكندرية يفتتح معرض المنتجات الخشبية والمشغولات الفنية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

افتتح الدكتور محمد سلطان محافظ الاسكندرية، اليوم معرض المشغولات والمنتجات الخشبية والطباعة والحدادة ومعرض اللوحات الفنية لأبناء دار التربية الاجتماعية لرعاية البنين ،وذلك فى اطار ختام النشاط عن عام 2017 لأبناء الدار.

وتفقد المحافظ أقسام الدار من ورش نجارة وورش الحدادة و ورش الدهانات واستفسر من الأبناء عن مدى توفر الخامات والآلات فى الدار وهامش الربح الذى يتم توفيره لهم حين خروجهم من الدار ليساعدهم على بدء حياتهم.

وأشاد سلطان بالدار والمجهود الذى يبذله القائمين عليها للارتقاء بمستوى الأبناء وجودة المنتجات المصنعة، متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح، كما أثنى على ما تقوم به الدار فى تأهيل وتدريب الشباب لإدماجهم فى المجتمع بشكل صحيح يعود بالفائدة والنفع على المجتمع.

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان محافظ الإسكندرية يفتتح معرض المنتجات الخشبية والمشغولات الفنية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق