صور.. مدير أمن الوادى الجديد يشهد يوم ترفيهى للأطفال الأيتام وذوى الاحتياجات الخاصة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

شهد اللواء عبد الرحمن شحاتة مدير أمن الوادى الجديد فعاليات يوم ترفيهى للأطفال الايتام وذوى الاحتياجات الخاصة بالتعاون مع إحدى مؤسسات رعاية الأيتام بمحافظة الوادى الجديد بالتنسيق مع مديرية الأمن والإدارة العامة لأندية وفنادق الشرطة يوم ترفيهى حيث تم إستضافة 70 من الأطفال الأيتام وذوى الإحتياجات الخاصة من المدارس التابعة لإدارة الخارجة التعليمية بصحبة ذويهم بنادى ضباط الشرطة بدائرة مركز شرطة الخارجة لقضاء يوم ترفيهى بهدف إدخال البهجة والسرور على الأطفال الأيتام وذوى الإحتياجات الخاصة.

وقدم مدير الأمن الهدايا للأطفال مما لاقى الإحتفال إستحسان الحاضرين وقدموا الشكر لوزارة الداخلية على حسن الضيافة، وإتاحة إقامة الإحتفال بالنادى مما كان له الأثر الأكبر فى إسعاد الأطفال ونشر البهجة والسعادة لهم.

وقال مدير أمن المحافظة فى بيان له أن هذه الاحتفالية تأتى فى إطار الدور المجتمعى لوزارة الداخلية والذى يهدف أحد محاوره إلى بناء جسور من الثقة والتعاون مع المواطنين، من خلال تعظيم الخدمات الإنسانية والإجتماعية التى تقوم بها الوزارة والعاملين بها للمواطنين.

 

مدير أمن الوادى الجديد يشهد يوم ترفيهى للأطفال الأيتام (1)
مدير أمن الوادى الجديد يشهد يوم ترفيهى للأطفال الأيتام

 

مدير أمن الوادى الجديد يشهد يوم ترفيهى للأطفال الأيتام (2)
مدير أمن الوادى الجديد يشهد يوم ترفيهى للأطفال الأيتام

 

مدير أمن الوادى الجديد يشهد يوم ترفيهى للأطفال الأيتام (3)
مدير أمن الوادى الجديد يشهد يوم ترفيهى للأطفال الأيتام

 

مدير أمن الوادى الجديد يشهد يوم ترفيهى للأطفال الأيتام (4)
مدير أمن الوادى الجديد يشهد يوم ترفيهى للأطفال الأيتام

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان صور.. مدير أمن الوادى الجديد يشهد يوم ترفيهى للأطفال الأيتام وذوى الاحتياجات الخاصة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق