النائب ثروت سويلم يطالب وزير الصناعة بحل أزمة مصنع "قها" المغلق بالشرقية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

طالب النائب ثروت سويلم، عضو مجلس النواب عن محافظة الشرقية، وزير الصناعة طارق قابيل بسرعة حل أزمة مصنع " قها " بمدينة القرين بمركز أبو حماد والمغلق منذ سنوات.

 

وأضاف سويلم، لـ"اليوم السابع"، أن المصنع يعتبر أحد الصروح الصناعية فى محافظة الشرقية وكان يعمل به أكثر من 1000عامل أصبحوا خارج منظومة العمل وتم تشريدهم عقب غلق الصنع وفق تعليمات من وزارة الصناعة، وهو ما يلزم فتح الملف بكل قوة بالبرلمان.

 

 وأكد عضو مجلس النواب عن محافظة الشرقية، على أن وزير الصناعة المهندس طارق قابيل عليه أن يقوم بشرح وافٍ لحقيقة ما لأسباب إغلاق هذا المصنع، على الرغم زيادة الطلب على منتجات المصنع ليس فقط فى مركز أبو حماد وإنما فى جميع مراكز وقرى ونجوع محافظة الشرقية .

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان النائب ثروت سويلم يطالب وزير الصناعة بحل أزمة مصنع "قها" المغلق بالشرقية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق