بدء أعمال الاجتماع الطارئ لوزراء الخارجية العرب بشأن القدس

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

بدأت ، اليوم الخميس ، بمقر الأمانة العامة للجامعة العربية أعمال الاجتماع المستأنف لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية العرب ، برئاسة وزير خارجية جيبوتي محمود علي يوسف ، الذي ترأس بلاده الدورة الحالية للمجلس ، ومشاركة الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط ووزراء الخارجية العرب ومن يمثلونهم .

 

 

ويناقش الاجتماع المستأنف خطة التحرك العربي للتعامل مع التداعيات السلبية لقرار الولايات المتحدة الأمريكية الاعتراف بالقدس عاصمة لدولة الاحتلال الإسرائيلي، ونقل سفارتها إليها.

 

 

ويأتي الاجتماع بناء على قرار سابق للمجلس في دورته غير العادية في 9 ديسمبر الماضي بإبقاء مجلس جامعة الدول العربية في حالة انعقاد والعودة للاجتماع مرة أخرى لتقويم الوضع والتوافق على خطوات مستقبلية، في ضوء المستجدات بما في ذلك عقد قمة عربية استثنائية في المملكة الأردنية الهاشمية.

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان بدء أعمال الاجتماع الطارئ لوزراء الخارجية العرب بشأن القدس ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق