محافظ الشرقية: تنفيذ 10 لوحات كهرباء بالشرقية خلال عام 2017

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، أن عام 2017 شهد الانتهاء من تنفيذ عدد 10 لوحات توزيع كهرباء بمختلف مراكز ومدن المحافظة للمساهمة في الارتقاء بمنظومة الكهرباء وتحسين التيار الكهربي.

جاء ذلك خلال مناقشة المحافظ لمشروعات الكهرباء بمركز ومدينة منيا القمح، اليوم الخميس.

وشدد المحافظ على سرعة الانتهاء من توصيل المرافق من كهرباء ومياه شرب للمركز الطبي بمنيا القمح بعد انتهاء الأعمال الإنشائية به وتجهيزه بمعرفة مديرية الصحة، ليدخل الخدمة وليساهم في الارتقاء بالمنظومة الصحية وتقديم خدمة صحية وعلاجية لأبناء المركز.

وكلف مدير مديرية الصحة بالتنسيق مع رئيس مركز ومدينة منيا القمح بالمتابعة المستمرة للمشروعات الجاري تنفيذها بقطاع الصحة وتذليل العقبات أمام الشركات المنفذة للأعمال وإلزامها بالجدول الزمني المحدد لنهوها، لتدخل الخدمة وتقدم خدمة صحية وعلاجية لأبناء المركز.

من جانبه، أوضح رئيس قطاعات كهرباء الشرقية أنه تم وضع خطة عمل لتحسين التيار الكهربي بكافة مراكز ومدن المحافظة وتدعيم المحافظة بمحولات كهربية جديدة ولوحات توزيع لتساهم في تخفيف الأحمال وتحسين الخدمة والعمل على استقرار التيار الكهربي.

انت الان تتصفح خبر بعنوان محافظ الشرقية: تنفيذ 10 لوحات كهرباء بالشرقية خلال عام 2017 ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق