أخبار العالم / مصر / المصرى اليوم

تكثيف الخدمات المرورية في الزمالك لاستكمال مشروع مترو الأنفاق

اشترك لتصلك أهم الأخبار

عمدت الإدارة العامة لمرور القاهرة، إلى تكثيف الخدمات المرورية بمنطقة الزمالك لاستكمال الأعمال التنفيذية لمشروع مترو الأنفاق، وذلك في شارعي المعهد السويسري، ومحمد مظهر، ضمن توجيه اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، بتكثيف الخدمات الجماهيرية المقدمة للمواطنين وتعليمات اللواء خالد عبدالعال، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة.

وأوضح بيان، الخميس، أن ذلك يأتي لحصول شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء على تصريح لترحيل كابلات كهرباء، استكمالا للأعمال التنفيذية لمشروع مترو الأنفاق في المنطقة، على أن تكون أعمال قطع شارع محمد مظهر مناصفة مع ترك حارة مرورية لسير السيارات وتكون الأعمال على مرحلتين متتاليتين دون غلق الطريق أو إجراء أي تحويلات مرورية، كما ستكون الأعمال ليلا لمدة ليلة واحدة وهي ليلة الجمعة من 12 ليلا حتى السادسة صباح السبت.

وذكر أنه تم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي أحجام مرورية مع وضع جميع المساعدات الفنية والأقماع مع ضمان تجهيز الإضاءة الكافية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان تكثيف الخدمات المرورية في الزمالك لاستكمال مشروع مترو الأنفاق ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

قد تقرأ أيضا