أخبار عاجلة
لميس الحديدي: محمد صلاح قدوة لكل شباب العالم -

مصرع شخص وإصابة آخر وإنقاذ 2 في انهيار منزل مكون من 3 طوابق بسوهاج

مصرع شخص وإصابة آخر وإنقاذ 2 في انهيار منزل مكون من 3 طوابق بسوهاج
مصرع شخص وإصابة آخر وإنقاذ 2 في انهيار منزل مكون من 3 طوابق بسوهاج

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لقى اليوم شخص مصرعه، وأصيب آخر، بينما تم إنقاذ شخصين آخرين في انهيار منزل مكون من 3 طوابق بقرية إدفا بدائرة مركز سوهاج.

تلقى اللواء عمر عبد العال، مدير أمن سوهاج، إخطارًا بالحادث من مركز شرطة سوهاج، فانتقل اللواء خالد الشاذلي، مدير المباحث الجنائية، والعميدان محمود حسن، رئيس مباحث المديرية، وعلاء الدين السعيد، مدير إدارة الحماية المدنية، وتبين أنهيار منزل مكون من 3 طوابق بقرية إدفا بدائرة المركز، ونتج عن الحادث مصرع شخص وإصابة آخر، وتمكنت قوات الحماية المدنية من انتشال شخصين آخرين أحياء من أسفل الأنقاض، وتقرر انتداب لجنة هندسية لمعاينة العقار المنهار وتحديد سبب الانهيار.

وقرر الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، صرف مبلغ 5 آلاف جنيه للأسرة المتضررة من الانهيار، بالإضافة إلى تقديم بعض المساعدات العاجلة، وسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لإنهاء أوراق الشخص المتوفى في الحادث، ونقل المصاب فورا إلى إحدى المستشفيات لتلقى العلاج.

وكلف المحافظ اللواء عمرو عزمي، السكرتير العام للمحافظة، ومحمد عبد السلام، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وحسام محمدين، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج، بالانتقال إلى موقع المنزل المنهار ومتابعة حالة الأسرة المتضررة، وتقديم جميع المساعدات اللازمة لهم، واتخاذ الإجراءات اللازمة للاطمئنان على سلامة المنازل المجاورة.

من جانبه قال محمد عبد السلام، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة، إنه تم حصر أسماء المتضررين من انهيار المنزل، وتم صرف إعانات عاجلة لهم عينية ونقدية، بالإضافة إلى صرف مبلغ 5 آلاف جنيه كإعانة آجلة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مصرع شخص وإصابة آخر وإنقاذ 2 في انهيار منزل مكون من 3 طوابق بسوهاج ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اندلاع حريق في جراج «ماسبيرو»