أخبار عاجلة

حبس ربة منزل وعشيقها بتهمة «البلاغ الكاذب» بالشرقية

حبس ربة منزل وعشيقها بتهمة «البلاغ الكاذب» بالشرقية
حبس ربة منزل وعشيقها بتهمة «البلاغ الكاذب» بالشرقية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت نيابة ديرب نجم بالشرقية، الخميس، حبس ربة منزل وعشيقها 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة البلاغ الكاذب.

كان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بورود بلاغا من «ف. ا»، 21 سنه، حاصل على دبلوم زراعي بغياب شقيقته «د»، 34 سنة عن منزل زوجها.

تمكنت الأجهزة الأمنية برئاسة الرائد أحمد جلال رئيس مباحث ديرب نجم ومعاونيه من كشف غموض الواقعة وإدعاء الزوجة بالاختطاف والعثور عليها بإحدى الطرق الفرعية المؤدية لبلدتها، وبسؤالها أقرت بأنها استقلت دراجة بخارية «توك توك» يقوده شخص مجهول لا تعرفه لتوصيلها إلى منزلها، وأن الأخير قام باصطحابها عنوة لإحدى المزارع والتعدي عليها جنسيًا وسرقة قرطها الذهبي، وأنها لم تتوجه لمنزلها خشية افتضاح أمرها .

وكشفت التحريات عدم صحة رواية الزوجة، وأنه توجد علاقة غير شرعية بينها وبين شخص يُدعى«س. ع. ر»، 25 سنه، بائع أنابيب، ومقيم بدائرة المركز، وأنها كانت بصحبته بإرادتها، وقامت بافتعال الواقعة خوفًا من افتضاح أمرها.

تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بوجود علاقة غير شرعية بينه وبين المُبلغ بغيابها، وأنها كانت برفقته بمحض إرادتها وعاشرها معاشرة الأزواج وتم ضبط القرط الذهبي بإرشاده في مسكنه، وبمواجهة الزوجة اعترفت بوجود علاقة غير شرعية بينها وبين المتهم.

تحرر المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة البلاغ الكاذب.

انت الان تتصفح خبر بعنوان حبس ربة منزل وعشيقها بتهمة «البلاغ الكاذب» بالشرقية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اندلاع حريق في جراج «ماسبيرو»