أخبار العالم / مصر / بوابة الشروق

ضبط 10 قطع سلاح ناري وتنفيذ 1119 حكما قضائيا في حملة بالفيوم

• سقوط هارب من 5 أحكام.. و5 مسئولي مخابز قبل طرحهم الدقيق المدعم بالسوق السوداء

شنت الأجهزة الأمنية بالفيوم بإشراف اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، ورئاسة اللواء حسام فوزي مدير مباحث الفيوم، حملة أمنية مكبرة لضبط الخارجين على القانون وفرض السيطرة الأمنية لإعادة الانضباط للشارع الفيومي.

أسفرت تلك الحملة التي شنت تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، خلال 24 ساعة عن ضبط 10 قضايا سلاح ناري بدون ترخيص، ضبط خلالها 10 فرد خرطوش محلي الصنع وعدد من الطلقات النارية ذات العيار بحوزة 10 متهمين أحدهم مطلوب للتنفيذ عليه في 5 أحكام، فضلا عن تحرير 1850 مخالفة مرورية متنوعة.

وتمكنت الحملة التي تمت بقيادة العميد هيثم عطا، رئيس مباحث المديرية من تنفيذ 1119 حكما قضائيا متنوعا و550 قرار إزالة وتمكين وضبط 7 قضايا مخدرات ومتهم هارب مطلوب ضبطه وإحضاره في قضية جنائية، و82 قضية تموين متنوعة من بينهم 17 طن قمح مجهول المصدر وربع طن لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي، و5 من مسئولي المخابز البلدية وبحوزتهم 7 طن دقيق مدعم قبل طرحها بالسوق السوداء.

وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال كل واقعة على حدة وإحالتها للنيابات المختصة لمباشرة التحقيقات.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ضبط 10 قطع سلاح ناري وتنفيذ 1119 حكما قضائيا في حملة بالفيوم ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

قد تقرأ أيضا