أخبار عاجلة

عاملو «الشرق» يهاجمون أيمن نور: صرف فلوسنا على الساقطات والخمور

عاملو «الشرق» يهاجمون أيمن نور: صرف فلوسنا على الساقطات والخمور
عاملو «الشرق» يهاجمون أيمن نور: صرف فلوسنا على الساقطات والخمور

نشرت وكالة أنباء «الأناضول» التركية، اليوم الخميس، بيانًا أطلقه العاملون في قناة «الشرق» الإخوانية، المملوكة لأيمن نور، السياسي المصري الهارب في تركيا، والذي تضمن هجومًا على نور لإضاعته حقوقهم المالية.

وجاء في البيان الذى نشرته «الأناضول» أن إدارة قناة الشرق تعسفت في حقهم، متناولًا "تدخلات" الإعلامي معتز مطر، الذي يتواطأ عليهم من أجل مصلحته الشخصية، إلى أن أصبح أغلبهم غير قادرين على الإنفاق.

وتابع العاملون في بيان: "استغل أيمن نور أموال القناة، ورواتبنا المستحقة التي لم نحصل عليها، لصرفها على ملذاته سواء لاستقطاب ساقطات وممارسة أعمال غير أخلاقية أو على الخمور التي اعتاد على شربها بشكل مكثف أو على رفاهيتها مثل تربية الكلاب في حين أن أغلبنا يكاد لا يجد قوت يومه".

وأضافوا: "استخدم نور التمويل الخاص بالقناة، المخصص لرواتبنا، في لعب القمار وخسرها بالكامل؛ ما يترتب عليه إغلاق القناة لحين إشعار أخر، وأصبحنا بلا عمل وبلا مأوي مع وعود مزيفة بعودة القناة قريبا".

انت الان تتصفح خبر بعنوان عاملو «الشرق» يهاجمون أيمن نور: صرف فلوسنا على الساقطات والخمور ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "أوقاف سوهاج" تنظم ندوة عن "الحب الصادق للوطن"
التالى اندلاع حريق في جراج «ماسبيرو»