أخبار عاجلة
لميس الحديدي: محمد صلاح قدوة لكل شباب العالم -

«البترول» تكشف حقيقة الزيادة الجديدة في أسعار الوقود

«البترول» تكشف حقيقة الزيادة الجديدة في أسعار الوقود
«البترول» تكشف حقيقة الزيادة الجديدة في أسعار الوقود

نفت وزارة البترول، ما تردد عن زيادة أسعار المنتجات البترولية مساء اليوم الخميس، موضحة أن ما يتردد عبر بعض المواقع الإلكترونية محض شائعات وتهيب بالمواطنين تحرى الدقة، وعدم القلق حيال ما يردده البعض مستهدفين إحداث حالة من القلق والبلبلة.

كما أكدت الوزارة، فى بيان صحفى اليوم الخميس، على توافر المنتجات البترولية المتنوعة بكافة منافذ التسويق وفق الأسعار المعمول بها فى السوق حالياً.

وكان قد نفى مصدر مسؤول بالوزارة، في تصريحات لـ«التحرير»، ما تردد في هذا الشأن، لافتًا إلى أن قرار الزيادة سيادي وليس خاضعًا للوزارة أو شركات تسويق وبيع المنتجات البترولية، وإنما يتم اتخاذه من خلال لجنة مشكلة من الأجهزة السيادية ووزارات التضامن والمالية.

وذكر المصدر، أن هناك من يريد نشر معلومات مغلوطة بهدف إثارة الفوضى، خاصة وأن مثل هذه التصريحات تتسبب فى حدوث أزمات نتيجة توافد المواطنين على محطات الوقود لتموين سياراتهم، إضافة إلى قيام البعض بجمع كميات من البنزين والسولار تحسبًا للزيادة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «البترول» تكشف حقيقة الزيادة الجديدة في أسعار الوقود ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اندلاع حريق في جراج «ماسبيرو»