أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

محافظ دمياط يبحث مع جهاز التعمير آلية تلقى طلبات تقنين أراضي وضع اليد

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

اجتمع اليوم الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط مع المهندس محمد رجب رئيس جهاز تعمير مدينة دمياط الجديدة ، وذلك للتنسيق في العديد من الموضوعات .

حيث ناقش المحافظ معه آلية تقديم طلبات تقنين أراضي وضع اليد الواقعة داخل حيز جهاز التعمير ، على ان يتم تقديم كافة الطلبات إلى جهاز تعمير مدينة دمياط الجديدة وليس إلى ديوان عام المحافظة ، لذا يهيب المحافظ بالمواطنين الراغبين فى تقنين أراضيهم سرعة التوجه إلى المركز التكنولوجي الكائن بجوار مقر جهاز التعمير لتقديم أوراقهم ، علما بأن جهاز التعمير هو المسؤل عن إبداء الرأي الفني والمالي داخل حدود أراضي الجهاز .

وأعلن المحافظ أن المحافظة وجهاز التعمير بصدد اعتماد القرار الجمهوري رقم 546 لسنة 1980 بتحديد الحيز العمراني لمدينة دمياط الجديدة ، وذلك بناء على الإجراءات التى اتبعتها المحافظة لتوفير أراضي للمحافظة لتعظيم الاستفادة من الأراضي لصالح شباب المحافظة ، حيث تم عمل حصر بالأراضي  والخرائط الفعلية التى وصلت إلى 17 ألف فدان ، وذلك بالتعاون مع جهاز التعمير .

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان محافظ دمياط يبحث مع جهاز التعمير آلية تلقى طلبات تقنين أراضي وضع اليد ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا