أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

نائب يقدم طلب إحاطة لوزير النقل حول باكيات سور مترو الأنفاق بشبرا الخيمة

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أكد النائب محمود عطية، عضو مجلس النواب عن دائرة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، أنه قدم طلب إحاطة إلى الدكتور هشام عرفات وزير النقل والمواصلات، ورئيس الهيئة القومية لمترو الأنفاق، حول تخصيص باكيات حول سور محطة مترو شبرا الخيمة فى محافظة القليوبية.

وطالب النائب فى طلب الإحاطة الذى قدمه إلى الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب لتوجيه إلى وزير النقل، بالإعلان عن إجراءات تخصيص تلك الباكيات وما هى الشروط اللازمة للحصول عليها، مطالبا بإحالة هذا الطلب إلى لجنة النقل والمواصلات لمناقشته بحضور مسئولى مترو الأنفاق.

وأوضح النائب أن هذا الأمر أثار حالة من الجدل للمطالبة بمعرفة شروط التقديم وكيفية تقديم الطلبات إلى هيئة مترو الأنفاق، مشددا على ضرورة الكشف عن هذا الأمر.

 

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان نائب يقدم طلب إحاطة لوزير النقل حول باكيات سور مترو الأنفاق بشبرا الخيمة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا