أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

جون طلعت للداعين لمقاطعة الانتخابات: أكثركم شهرة جاء فى المرتبة الثانية

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

انتقد المهندس جون طلعت وكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، الدعاوى التى صدرت مؤخرا من التيار الشعبى بمقاطعة الانتخابات الرئاسية المقبلة متابعا: "بأى حق يتحدثون باسم الشعب المصرى وفى انتخابات 2014 أكثرهم شهرة جاء فى المرتبة الثانية بعد الأصوات الباطلة، حيث كان عدد الأصوات الباطلة يزيد عن ما حصل عليه حمدين صباحى الذى يعتبر أكثرهم شهرة، فبأى حق يتحدث عن الشعب".

وقال طلعت فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن تلك الدعوات مغرضة وغير مجزية ولن تؤثر فى الشعب المصرى فى ظل وجود الرئيس السيسى الذى أدى فترة رئاسية أولى ووفقا للدستور فمن حقه أن يترشح لولاية ثانية، خاصة وأن لديه إنجازات لا تحتاج لمن يتحدث عنها ويروج لها خاصة وان الشعب شاهد عليها، وأصبحث ملموسة للجميع لافتا إلى أن القرارات الاقتصادية الأخيرة، كانت ضرورية وتهدف إلى إصلاح الاقتصاد المصرى من الانهيار الذى كان نتيجة حتمية لتراكم فشل النظام الإخوانى.

وطالب وكيل لجنة الاتصالات الأحزاب اليسارية بالتوحد ووضع رؤية فعلية قائمة على أفكار خاصة وأن أمرهم أصبحا مفضوح للجميع بأنهم يتلقوا التعليمات وينفذوها فقط.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان جون طلعت للداعين لمقاطعة الانتخابات: أكثركم شهرة جاء فى المرتبة الثانية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا