أخبار عاجلة
فتحي مبروك مديرا لقطاع الناشئين بالأهلي -

فيديو.. موسى مصطفى: «أنا داخل الانتخابات علشان أفوز بالرئاسة»

فيديو.. موسى مصطفى: «أنا داخل الانتخابات علشان أفوز بالرئاسة»
فيديو.. موسى مصطفى: «أنا داخل الانتخابات علشان أفوز بالرئاسة»
أكد المهندس موسى مصطفى موسى، المرشح لرئاسة الجمهورية، عزمه على الفوز بانتخابات الرئاسة المقبلة، قائلًا: «أنا داخل علشان أفوز.. محدش بيوظفني».

وأضاف «مصطفى»، خلال لقائه ببرنامج «على مسؤوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، أمس الأربعاء، أنه يعرف حجم شعبية الرئيس عبد الفتاح السيسي ويقدرها ولم تكن هناك صراعات فكرية بينهما، إلا أنه يقدم برنامجًا من الممكن أن يكون له وزنًا في المرحلة المقبلة، على حد تعبيره.

ولفت إلى ما وصفه بـ«مخاطرته بمستقبله السياسي»، لأنه رأى إمكانية زيادة الأداء، معقبًا: «رأيت مصر يُلعب بها من توجهات كثيرة، وأحترم الشعب المصري ولا ألعب بعقله، لن أضيع وقتي في الرد على المهاجمين وأذاكر عملي لكي يحترم الناخب ما نقدمه، وكلما زادت أعداد الناخبين تزداد فرصتي في الفوز».

يذكر أنه انطلقت، السبت الماضي، الدعاية الانتخابية لمرشحي الرئاسة، وهما الرئيس الحالي عبدالفتاح السيسي، والمهندس موسى مصطفى، رئيس حزب الغد، وفقًا للجدول الزمني الذي حددته الهيئة الوطنية للانتخابات.

انت الان تتصفح خبر بعنوان فيديو.. موسى مصطفى: «أنا داخل الانتخابات علشان أفوز بالرئاسة» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأهلى يوضح حقيقة بيان الرد على تركي آل الشيخ
التالى السيسي: المواطنة حق لكل شخص.. واليونان وقبرص شاركتا في نهضة مصر