أخبار عاجلة
فتحي مبروك مديرا لقطاع الناشئين بالأهلي -

التحرى عن اتهام سائق شركة خاصة بسرقة هاتف محمول من أجنبى بالقاهرة الجديدة

التحرى عن اتهام سائق شركة خاصة بسرقة هاتف محمول من أجنبى بالقاهرة الجديدة
التحرى عن اتهام سائق شركة خاصة بسرقة هاتف محمول من أجنبى بالقاهرة الجديدة

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أمرت نيابة القاهرة الجديدة بحجز سائق  بشركة نقل مواطنين على ذمة التحريات، عقب سرقته هاتف محمول من طالب أجنبى بالقاهرة الجديدة، حيث طلب منه هاتفه بقصد الاطلاع على المبلغ المطلوب، واستولى على الهاتف وفر هاربا.

تلقى رجال مباحث قسم شرطة التجمع الأول، بلاغا من "أيان الكسندر لابيرى" 21 سنة "أوروبى الجنسية"، طالب، بأنه اتصل بإحدى شركات النقل عن طريق التطبيقات الإلكترونية على التليفون المحمول، لتوصيله إلى محل سكنه، فحضر السائق "أحمد ى" كما ظهر للمبلغ عبر التطبيق الخاص بالشركة بسيارة، وعقب وصوله طلب السائق من الطالب هاتفه المحمول بحجة الاطلاع على المبلغ المالى المطلوب، فاستولى عليه وفر هارباً.

ومن خلال التحريات والاستعانة بالتقنيات الحديثة، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "حسام ح  ع" 29 سنة، سائق بشركة التوصيل، فتم ضبطه أثناء استقلاله السيارة رقم 91993 ملاكى الغربية، والتى كان يستقلها المتهم، وقت ارتكاب واقعة السرقة ملك "محمد ع أ" 32 سنة، سائق.

 

وبمواجهته بالمعلومات والتحريات وأقوال المجنى عليه، اعترف بارتكاب الواقعة، وتم بإرشاده ضبط الهاتف المحمول المستولى عليه بمسكنه، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات واتهمه بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان التحرى عن اتهام سائق شركة خاصة بسرقة هاتف محمول من أجنبى بالقاهرة الجديدة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «برلمانية المصريين الأحرار»: 3 نواب فقط استقالوا من الحزب وانضموا لمستقبل وطن
التالى السيسي: المواطنة حق لكل شخص.. واليونان وقبرص شاركتا في نهضة مصر