صور.. القمامة تحاصر بركة السبع والطرق المظلمة تتسبب فى حوادث يومية

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

عبر أهالى بركة السبع بمحافظة المنوفية عن غضبهم بسبب تجاهل المسؤلين، لمشاكل انتشار القمامة التى تملأ الطريق وعدم إنارة الطرق التى تسبب فى حوادث يومية.

فى البداية يقول أحمد شوقى من أهالى مدينة بركة السبع يعانى مركز ومدينة من مشاكل عديدة ومنها مقلب الكائن بكفر نفرة بسبب الأدخنة التى تخيم على جميع أهالى القرية، بالإضافة إلى انتشار القمامة على طريق المصرف، والذى يقوم برمى القمامة هى سيارات الوحدة المحلية وتم إبلاغ رئيس المدينة أكثر من مرة ولا حياة لمن تنادى، مع العلم أن حملة الشباب بالمدينة طرحت على رئيس المدينة، مشروع تدوير مخلفات المبانى التى تملأ جميع طرقات بدون أى مقابل.

وأشار إلى أن أحد الأفراد ويدعى محمد سنبل طرح فكرة تنفيذ المشروع دون تحمل الدولة شيئا وسوف يقوم بتنفيذه كما هو فى الدول الأوربية وعلى رأسهم ألمانيا، وهو تحويل مخلفات المبانى التى تسبب مشاكل كثير إلى صناعة بلوكات وبندورات وإنتر لوكات وبودرة يستخدم فى رصف الشوارع الجانبية فى المدن ومداخل القرية.

وتم عرض الأمر على رئيس المدينة، بعدما تم عرضه على رؤساء المدن السابقين وعلى المحافظ الأسبق وبناء على طلبنا وإلحاح مننا كحملة شباب، لأن المشروع حلم كبير سوف يساهم فى حل مشكلة الدولة وإدخال موارد لها.

ويشير شوقى إلى أنه من المحير فى الموضوع أن رئيس المدينه أبدى إعجابة للمشروع ولكن لأسف فوجئنا بعدم المتابعة مع منفذ المشروع.

ويشير عماد العدوى إلى أن بعض الوحدات المحلية تعانى من مشاكل عديدة ومنها الوحدة المحلية بشنتنا الحجر بسبب ضعف الأداء وانتشار القمامة بالقرى التابعة للوحدة، بالإضافة سوء الخدمات سواء كانت فى إنارة أو غيرها من المشاكل، والسبب يرجع الى ضعف المسؤلين فى التعامل بشده مع تلك الأزمات وسرعة حلها.

ويضيف أحمد على أنه يعد ضياع حلم إنشاء مجمع المصالح فى المكان الذى تم تخصيصه من المحافظ السابق بجوار التامينات، قام رئيس المدينة بالحصول على بنقله من أرض التأمينات إلى الأرض بجوار مخزن الدقيق بالمدينة وهذه الأرض يوجد عليها مشاكل وتم وقف البدء فى المشروع ، ومازالت الأرض التى تم تخصيصها أولا وهى أرض بجوار التأمينات خرابه ولم يتم الاستفاده منها، وأصبح حلم المجمع سراب.

ويقول محمد شيحة أن مشكلة إنارة الطرق الرئيسية بالمركز من أبرز المشاكل التى تواجه جميع أهالى المركز  وخاصة مداخل قرى كفر هورين والحلامشة،على الرغم من أنا أهالى كفر هورين والحلامشه ناشدوا رئيس المدينه أكثر من مرة لتركيب أعمدة وكاشفات ولكن التجاهل هى ثمته سيد الموقف والطريق مازل ظلام، ويتسبب فى حوادث يومية .

وطالب أهالى مدينة بركة السبع الدكتور أيمن مختار السكرتير العام لمحافظة المنوفية، والقائم بأعمال المحافظ فى سرعة حل تلك المشاكل المذكورة والعمل على حلها فى أقرب وقت خاصة أنها مشكلة الإنارة تنتهى بتوفير كشافات.

 

القمامة تحاصر بركة السبع (1)
القمامة تحاصر بركة السبع

 

القمامة تحاصر بركة السبع (2)
القمامة تحاصر بركة السبع

 

القمامة تحاصر بركة السبع (3)
القمامة تحاصر بركة السبع 

 

القمامة تحاصر بركة السبع (4)
القمامة تحاصر بركة السبع

 

القمامة تحاصر بركة السبع (5)
القمامة تحاصر بركة السبع

 

القمامة تحاصر بركة السبع (6)
القمامة تحاصر بركة السبع 

 

القمامة تحاصر بركة السبع (7)
القمامة تحاصر بركة السبع 

 

القمامة تحاصر بركة السبع (8)
القمامة تحاصر بركة السبع

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان صور.. القمامة تحاصر بركة السبع والطرق المظلمة تتسبب فى حوادث يومية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى السيسي: المواطنة حق لكل شخص.. واليونان وقبرص شاركتا في نهضة مصر