محافظ الوادى الجديد يوافق على إنشاء 10 أبار سطحية وطرح 50 ألف فدان للمستثمرين

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قرر اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد البدء في إنشاء 10 أبار سطحية بالمحافظة تعمل بنظام الطاقة الشمسية على أن يتحمل المزارعون المستفيدون منها 25% من التكلفة، كما يقوم صندوق استصلاح الأراضي بتوفير 75% من التكلفة وتحصيلها من المزارعين ضمن الأقساط المستحقة عليهم، بالإضافة إلى تخصيص 50 فدانا لصالح جمعية (الهنداو) لتسليمها للشباب وزراعتها بالخضر من خلال 200 صوبة زراعية كمشروعات شباب.

جاء ذلك خلال رئاسة محافظ الوادي الجديد الليلة لاجتماع مجلس إدارة صندوق استصلاح الأراضي بحضور سيد محمود سكرتير عام المحافظة المساعد وجميع أعضاء مجلس إدارة الصندوق.

وتم خلال الاجتماع الموافقة على البدء في إنشاء أحواض المزرعة السمكية التي سوف يتم إنشاؤها بشمال قرية المنيرة بطاقة انتاجية تبلغ 12 طن بولطي بتكلفة 1،7 مليون جنيه، وسرعة إنهاء الإجراءات الخاصة بطرح 50 ألف فدان أراضي زراعية أمام المستثمرين بنظام المزايدة العلنية خلال الأيام القليلة المقبلة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان محافظ الوادى الجديد يوافق على إنشاء 10 أبار سطحية وطرح 50 ألف فدان للمستثمرين ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق