مقتل مسجلين خطر في تبادل إطلاق رصاص مع الشرطة بالعين السخنة

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قتل اثنان من المسجلين خطر في تبادل لإطلاق الرصاص مع قوات الشرطة بالسويس بالمناطق الجبلية بالعين السخنة. تم نقل جثتهما إلي مشرحة مستشفى السويس العام، وسط حراسة أمنية مشددة.

كان اللواء جمال عبدالباري مساعد وزير الداخلية للأمن، كلف اللواء خالد إبراهيم مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن السويس وقيادات إدارة الأمن العام، بضبط المسجل خطر بالسويس المعروف بـ«التوأم»، ومسجل خطر آخر هارب معه من شمال سيناء.

وأكدت التحريات الأمنية، قيام كلاهما بالاختباء داخل منطقة جبلية بالعين السخنة. وبتحرك ضباط مباحث مديرية أمن السويس وضباط جهاز الأمن العام، تم حصار المتهمين داخل طريق العين السخنة، وعندما اقتربت قوات الشرطة؛ قام المسجلان خطر بإطلاق الرصاص في اتجاه قوات الشرطة، وبتبادل إطلاق الرصاص قٌتل المسجلان خطر.

يذكر أن المسجل خطر «التوأم» تم القبض على شقيقه المسجل خطر والمعروف أيضا بـ«التوأم»، داخل محافظة الإسماعلية منذ شهرين، والاثنان صادر ضدهم أحكام تصل إلى 90 سنة لكل متهم فيهم.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مقتل مسجلين خطر في تبادل إطلاق رصاص مع الشرطة بالعين السخنة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق