بلاغ يطالب بالتحقيق مع "أورلا جرين" صحفية الـbbc بتهمة نشر أخبار كاذبة

بلاغ يطالب بالتحقيق مع "أورلا جرين" صحفية الـbbc بتهمة نشر أخبار كاذبة
بلاغ يطالب بالتحقيق مع "أورلا جرين" صحفية الـbbc بتهمة نشر أخبار كاذبة

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

تقدم طارق محمود المحامى، ببلاغ إلى المستشار ناصر الدهشان المحامى العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية، ضد "أورلا جرين" مراسلة قناة بى بى سى العربية، يتهمها بنشر أخبار كاذبة.

 

وقال البلاغ رقم 1534 لسنة 2018، إنه بتاريخ 25 فبراير 2018، ومن خلال برنامج تليفزيونى ملفق بثت قناة BBC العربية، تقريرا عن طريق مراسلتها فى القاهره المقدم ضدها البلاغ "أورلا جرين" عن واقعه اختفاء فتاة قسريا تدعى زبيدة إبراهيم محمود، وقد ثبت كذب ما بثته القناة عبر مراسلتها .

 

وأضاف طارق محمود فى بلاغه، أن الهدف من إذاعة هذا التقرير هو تشويه صورة الدولة المصرية ومؤسساتها أمام المجتمع الدولى، وكذا تكدير السلم والأمن الاجتماعى وزعزعة الاستقرار الداخلى فى البلاد.

 

وطالب "محمود" فى بلاغه بفتح تحقيق فورى وعاجل فى وقائع البلاغ المقدم، واستدعاء المقدم ضدها البلاغ "أورلا جرين"، لمواجهتها بالاتهامات الموجهه إليها وبالوقائع الواردة بصدر هذا البلاغ، ووضع المقدم ضدها البلاغ على قوائم الممنوعين من السفر، لحين انتهاء التحقيقات معها، وترحيلها خارج البلاد باعتبارها شخص غير مرغوب فى وجوده على الأراضى المصرية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان بلاغ يطالب بالتحقيق مع "أورلا جرين" صحفية الـbbc بتهمة نشر أخبار كاذبة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى السيسي: المواطنة حق لكل شخص.. واليونان وقبرص شاركتا في نهضة مصر