صور.. محافظ الأقصر يتفقد مستشفى أرمنت المركزى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قام محافظ الأقصر محمد بدر اليوم الخميس، بجولة تفقدية لمستشفى أرمنت المركزى بمركز أرمنت، لمتابعة انتظام العمل فى كافة الأقسام والعيادات الخارجية بالمستشفى، والتأكد من تقديم الخدمة الطبية بمستوى لائق بالمواطنين والاستماع إلى شكواهم.

كما عقد محافظ الأقصر، اجتماعًا موسعًا بمستشفى أرمنت مع فريق العمل بالقافلة الطبية الجراحية، لمستشفى سعاد كفافى برئاسة الدكتور عمرو بسطويسى، وحضر الاجتماع كل من الدكتور حازم الفيل مدير مستشفى أرمنت المركزى، والعميد عبد الله عاشور رئيس مركز أرمنت، والنائب أحمد الفرشوطى عضو مجلس النواب عن دائرة أرمنت، حيث تم مناقشة كيفية التعاون بين مستشفى سعاد كفافى الجامعى، ومستشفى أرمنت المركزى فى مختلف التخصصات.

ويذكر أن مستشفى أرمنت المركزى يتكون من 7 طوابق، و112 سريرًا، و24 سرير عناية مركزة، و7 أسرة للإفاقة، و21 سريرًا للغسيل الكلوى، و12 حضانة، كما أنها تحتوى على 4 غرف عمليات كبرى، ويوجد بها 3 أدوار لسكن الأطباء وتشمل أيضًا وحدة لقسطرة القلب، بالإضافة إلى وحدة CCU، وتم إدراج المستشفى لتكون تابعة للأمانات الطبية المتخصصة بوزارة الصحة.

يشار إلى أن أعمال القافلة الطبية الجراحية المجانية لمستشفى سعاد كفافى الجامعى، التى انطلقت السبت الماضى، داخل مقر مستشفى الأقصر العام، وتختتم أعمالها اليوم الخميس، قامت بإجراء 175 عملية جراحية مجانًا للحالات المستحقة للدعم من مواطنى محافظة الأقصر بالمجان، و445 حالة أسنان (حشو وخلع) و 800 تحليل معملى، وإصلاح 15 جهاز طبى كان معطلًا فى مستشفى الأقصر العام، بالإضافة إلى قيام فريق المستشفى بمراجعة أنظمة التعقيم ومكافحة العدوى والرعاية المركزة والعمليات والطوارئ والمعمل وصيانة الأجهزة الطبية.

ومن جانبه، قال مدير عام مستشفى سعاد كفافى الجامعى الدكتور عمرو بسطويسى أحمد، أن القافلة الطبية تأتى تنفيذًا لبروتوكول التعاون بين جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا "مستشفى سعاد كفافى الجامعى"، ومديرية صحة الأقصر، وذلك بدعم رئيس مجلس أمناء الجامعة خالد الطوخى، ومحافظ الأقصر محمد بدر، مشيرًا إلى أن العمليات الجراحية شملت أربعة تخصصات جراحية وهى جراحة العظام، والجراحة العامة، وجراحة أنف وأذن وحنجرة، وجراحة مخ وأعصاب.

وفى السياق نفسه، أشاد محافظ الأقصر محمد بدر، بأعمال القافلة والمستوى الطبى لها وخبرات أعضاء هيئات التدريس والأطباء المشاركين، مشيدًا أيضًا بالتعاون المتميز بين مستشفى سعاد كفافى ومحافظة الأقصر، موجهاً بوضع برنامج تدريبى لمجموعات وفرق من الأطباء وأطقم التمريض بالأقصر بمستشفى سعاد كفافى الجامعي.

 

محافظ الأقصر يتفقد مستشفى أرمنت المركزي
محافظ الأقصر يتفقد مستشفى أرمنت المركزي

 

زيارة المحافظ لمستشفى ارمنت المركزي
زيارة المحافظ لمستشفى ارمنت المركزي

 

اجتماع المحافظ مع فريق سعاد كفافى داخل المستشفي
اجتماع المحافظ مع فريق سعاد كفافى داخل المستشفي

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان صور.. محافظ الأقصر يتفقد مستشفى أرمنت المركزى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق