أخبار عاجلة
فتحي مبروك مديرا لقطاع الناشئين بالأهلي -

فيديو وصور.. طبيب يستأصل 17 ورما من رحم فتاه مجانا استجابة لـ"اليوم السابع"

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

استجابة لما نشر باليوم السابع بتاريخ الأربعاء، 21 فبراير، تحت عنوان "صور.. مأساة "حياة" تستغيث بأهل الخير لإجراء عملية فى الرحم تعيدها للحياة، تكفل الدكتور محمد الشريف استشارى أمراض النساء والتوليد والعقم وزميل الكلية الملكية لجراحة النساء والتوليد بإجراء عملية استئصال أورام ليفيه داخل عنق الرحم لفتاه يمنيه بالمجان دون تكلفيها أية مصاريف.

وأكد الدكتور محمد الشريف لـ"اليوم السابع" أن العملية استغرقت 4 ساعات تم خلالها استئصال 17 ورما بالمنظار فى أماكن مختلفة وأخذت المريضة 4 أكياس دم لرفع الهيموجولوبين فى الدم.

 

فتاة يمنيه قسى عليها الزمن وعانت كثيرا فى الحياة مع مرض ألزمها الفراش منذ 4 سنوات وبحثت عن علاج لها بعدما باعت كل ما تملك، ولم يكفى كل ما جمعت جزء من مبلغ إجراء العملية.

 

كان محمد يحيى على، يمنى الجنسية شقيق الفتاة "حياة" استغاث باليوم السابع لعلاج شقيقته المصابة بأورام ليفيه فى باطن الرحم، حيث بدأ المرض معها منذ 4 سنوات بعد أن شعرت بآلام فى منطقة البطن وذهبت إلى الاطباء وقالوا لها هذا الورم ينتشر بشكل سريع حتى بجدار الرحم.

 

وأضاف شقيق "حياة": جئت إلى مصر وأجريت تحاليل وإشاعات وهى تحتاج لنقل دم كل 6 أشهر نتيجة للنزيف الشديد.. وقال لنا الطبيب يجب إجراء العملية فى أسرع وقت، واستجاب الدكتور محمد الشريف لليوم السابع وأجرى العملية بالمجان وأكد أن المريضة أصبحت بصحة جيدة الآن.

الدكتور-محمد-الشريف
الدكتور محمد الشريف

 

الدكتور-محمد-الشريف-والاورام-التى-تم-استئصالها
الدكتور محمد الشريف والاورام التى تم استئصالها

 

الدكتور-محمد-الشريف-وطاقم-العملية
الدكتور محمد الشريف وطاقم العملية

 

الدكتور-محمد-الشريف-ومحرر-اليوم-السابع
الدكتور محمد الشريف ومحرر اليوم السابع

 

داخل-غرفة-العمليات
داخل غرفة العمليات

 

شقيق-المريضة-ومحررى-اليوم-السابع
شقيق المريضة ومحررى اليوم-السابع

 

محررى-اليوم-السابع-والدكتور-محمد-الشريف
محررى اليوم السابع والدكتور محمد الشريف

انت الان تتصفح خبر بعنوان فيديو وصور.. طبيب يستأصل 17 ورما من رحم فتاه مجانا استجابة لـ"اليوم السابع" ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأمم المتحدة: الرد الإسرائيلي على تظاهرات الفلسطينيين «غير متكافئ إطلاقًا»
التالى السيسي: المواطنة حق لكل شخص.. واليونان وقبرص شاركتا في نهضة مصر