على عبد العال يحث الجالية المصرية بدبى على المشاركة فى انتخابات الرئاسة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

فى إطار زيارته على رأس وفد برلمانى إلى دولة الإمارات العربية المتحدة التقى  الدكتور على عبد العال بوفد الجالية المصرية فى لقاء حاشد بمقر القنصلية المصرية فى دبى، ضم عدداً من رجال الأعمال والمصريين المقيمين فى دبى.


وخلال اللقاء أكد  الدكتور على عبد العال دور أبناء مصر فى الخارج كسفراء لمصر فى البلدان التى يقيمون بها، فى ضوء اضطلاعهم بمسئولية نقل الصورة الحقيقية للأوضاع فى مصر، وتبادل الحديث مع أعضاء الجالية واستمع إلى رؤاهم بشأن التحديات التى يواجهها الوطن فى المرحلة الراهنة. 


كما حثهم على المشاركة الإيجابية فى الانتخابات الرئاسة المصرية المقبلة، باعتبار ذلك واجب وطنى على كل مصرى فى الداخل والخارج.


من جانبهم أعرب وفد الجالية المصرية بدبى عن عميق امتنانه واعتزازه بهذا اللقاء، معربين عن تقديرهم الكبير لحرص الدكتور على عبد العال على الالتقاء بهم والاستماع إليهم، وهو تقليد يحرص عليه الدكتور على عبد العال فى جميع زياراته الخارجية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان على عبد العال يحث الجالية المصرية بدبى على المشاركة فى انتخابات الرئاسة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق