النائبة سيلفيا نبيل: "التخطيط" تبدأ الحوار المجتمعى حول تحديث 2030 الإثنين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قالت النائبة سيلفيا نبيل، رئيس اللجنة الفرعية المشكلة من لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب لمتابعة تنفيذ استراتيجية 2030، إن وزارة التخطيط ستبدأ الحوار المجتمعى حول تحديث استراتيجية التنمية المستدامة رؤية مصر 2030، يوم الإثنين القادم الساعة السادسة مساء من خلال اللجنة.

 

وأوضحت نبيل، فى تصريحات لها، أن اللجنة وجهت الدعوة إلى كافة أعضاء ولجان المجلس للحضور، للمشاركة فى الحوار المجتمعى حول تحديث استراتيجية 2030، مؤكدة على أن الدعوة موجهة لكافة نواب المجلس للحضور.

 

وأضافت عضو مجلس النواب، أن وزارة التخطيط طلبت عمل جلسة حوار مع النواب عن طريق اللجنة، ضمن خطة الوزارة للحوار المجتمعى بشهر مارس حول الاستراتيجية، وحرص الوزارة على سماع رأى النواب فى مستهل سلسلة الحوار المجتمعى بصفتهم ممثلين للشعب المصري.

انت الان تتصفح خبر بعنوان النائبة سيلفيا نبيل: "التخطيط" تبدأ الحوار المجتمعى حول تحديث 2030 الإثنين ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق