كامل الوزير يستعرض إنشاءات مدينة العلمين الجديدة أمام السيسي (فيديو)

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

استعرض اللواء كامل الوزير، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، أعمال الإنشاءات الجارية بمدينة العلمين الجديدة، مؤكدا أن القوات المسلحة تقوم تشيد العلمين الجديدة مستفيدة من معدات وخبرات قناة السويس.

وقال "الوزير"، فى كلمته خلال تدشين المرحلة الأولى من مدينة العلمين الجديدة، اليوم الخميس بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الهيئة الهندسية للقوات المسلحة طهرت أرض العلمين من الألغام ومخلفات الحروب، بمساحة 48 ألف فدان، مشيرا إلى الانتهاء من إنشاء وتطوير عدد من الطرق والمحاور المؤدية للمدينة الجديدة.

وعن مشروعات إنشاء وتطوير الطرق فى المنطقة، قال رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة إن الفترة الأخيرة شهدت الانتهاء من تطوير وتوسعة طريق المدينة بطول 80 كيلو مترا من علامة الكيلو 21 حتى مدينة العلمين، ليصبح اتجاهين بـ5 حارات مرورية.

 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 
صور السيسى تدشين العلمين الجديدة (1)
 

 

صور السيسى تدشين العلمين الجديدة (2)
 

 

صور السيسى تدشين العلمين الجديدة (3)
 

 

صور السيسى تدشين العلمين الجديدة (4)
 

 

صور السيسى تدشين العلمين الجديدة (5)

 

صور السيسى تدشين العلمين الجديدة (6)
 

 

صور السيسى تدشين العلمين الجديدة (7)
 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان كامل الوزير يستعرض إنشاءات مدينة العلمين الجديدة أمام السيسي (فيديو) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إطلاق نار في منتجع يملكه ترامب في فلوريدا
التالى السيسي: المواطنة حق لكل شخص.. واليونان وقبرص شاركتا في نهضة مصر