"دعم مصر": نعرض تقرير نتائج اجتماعنا بشأن رسوم العمرة على الحكومة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قالت النائبة سحر طلعت مصطفى عضو المكتب السياسى للائتلاف ورئيسة لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب، إن ائتلاف دعم مصر "الأغلبية البرلمانية"، عقد اجتماعا مغلقا لمناقشة قرار فرض رسوم على تكرار العمرة بواقع 2000 ريال سعودى، بحسب قرار وزيرة السياحة رانيا المشاط بحضور عدد من الخبراء فى مجال السياحة.

وأضافت فى تصريح لـ "اليوم السابع"، أن الائتلاف استمع خلال الاجتماع إلى وجهات النظر المختلفة حول القرار، وأنه تم بحثه من كافة أبعاده، مشيرة إلى أن الائتلاف سيعد تقريرا حول نتائج الاجتماع، وسترفعه بدورها إلى وزيرة السياحة رانيا المشاط لبحثها، لافتة إلى أن دور الائتلاف هو أن يكون حلقة الوصل بين المواطن والحكومة.

وحضر الاجتماع الذى ترأسه النائب مجدى مرشد، الأمين العام للائتلاف، أشرف شيحة عضو الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة، وناصر تركى نائب رئيس لجنة تسيير الأعمال بغرفة شركات السياحة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان "دعم مصر": نعرض تقرير نتائج اجتماعنا بشأن رسوم العمرة على الحكومة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق