إخلاء سبيل سائق ومساعد قطار البضائع فى حادث اصطدام قطارى البحيرة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قررت نيابة كوم حمادة بالبحيرة، بإشراف المستشار أحمد حامد المحامى العام لنيابات جنوب دمنهور، والمستشار محمد الحسينى رئيس نيابة كوم حمادة، والمستشار أنس الصاوى مدير نيابة كوم حمادة، بإخلاء سبيل سائق ومساعد قطار البضائع بخط المناشى المتهم فى حادث تصادم قطارى البحيرة من سراى النيابة، والتحفظ على سائق قطار ركاب خط المناشى ومساعدة، وعامل التحويلة لصباح الجمعة، لحين وصول تحريات مباحث النقل والمواصلات عن الواقعة وظروفها وملابساتها.

 

كما قررت النيابة، استعجال تشكيل لجنة خماسية من أعضاء الرقابة الإدارية والهيئة الهندسية بالقو ات المسلحة، وأساتذة من كلية الهندسة قسم النقل لمعاينة الحادث، وفحص اجهزة الـ tc و تفريغ الصندوقين الأسوديين، وعما إذا كانت التحويلة قد تمت من عدمه وزمنها، والوقوف على كافة أسباب الحادث وتقدير التلفيات و الخسائر، و تقرير شامل عن الحادث و تحديد المسئو لية الجنائية والادارية.

 

وكذلك طلب تحريات المباحث الجنائية بكوم حمادة، حول الحادث، بالاشتراك مع  فرع الأمن الوطنى.

 

كان الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، أعلن أمس أن الحصيلة النهائية لأعداد وفيات ومصابى حادث قطارى البحيرة، وصلت لـ12 حالة وفاة، و43 مصابًا.

 

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان إخلاء سبيل سائق ومساعد قطار البضائع فى حادث اصطدام قطارى البحيرة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق