أخبار عاجلة
فتحي مبروك مديرا لقطاع الناشئين بالأهلي -

"الوطنية للانتخابات" تستعد لإغلاق باب تنازل مرشحى الرئاسة دون تلقى طلبات

"الوطنية للانتخابات" تستعد لإغلاق باب تنازل مرشحى الرئاسة دون تلقى طلبات
"الوطنية للانتخابات" تستعد لإغلاق باب تنازل مرشحى الرئاسة دون تلقى طلبات

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

تستعد الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، لإغلاق باب التنازل للمرشحين فى الانتخابات الرئاسية 2018 خلال الساعات المقبلة، بحسب الجدول الرسمى لسير العملية الانتخابية.

ووفق الجدول الزمنى الذى أعلنته الهيئة فى وقت سابق، يُغلق باب التنازل يوم 1 مارس، أى قبل 15 يوما من الاقتراع، وبحسب مصادر بالهيئة فإنها لم تتلق أى طلب للتنازل من أى من المرشحين الاثنين اللذين يخوضان المنافسة، ومن ثم تظل القائمة النهائية كما هى شاملة الرئيس عبد الفتاح السيسي وموسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد.

ومن المقرر أن تبدأ الهيئة الوطنية للانتخابات طباعة بطاقات الاقتراع خلال الأيام المقبلة، حسبما أكده المستشار محمود الشريف، المتحدث باسم الهيئة الوطنية للانتخابات، فى تصريحات سابقة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان "الوطنية للانتخابات" تستعد لإغلاق باب تنازل مرشحى الرئاسة دون تلقى طلبات ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى السيسي: المواطنة حق لكل شخص.. واليونان وقبرص شاركتا في نهضة مصر