صور.. محافظ الغربية يشارك فى الاحتفال باليوم العالمى للحماية المدنية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

تفقد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، واللواء ذكى صلاح مساعد وزير الداخيلة لمنطقة وسط الدلتا، واللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، عدد من معدات إدارة الحماية المدنية بمديرية أمن الغربية بمنطقة الاستاد بطنطا، وذلك فى إطار احتفال محافظة الغربية باليوم العالمى للحماية المدنية.

وتفقد محافظ الغربية سيارة الإطفاء التى يصل ارتفاع السلم بها إلى 55 مترا، ما يعادل 18 دورا وكاميرات الكشف تحت الأنقاض وبوتقة نقل المواد المتفجرة والمفرقعات وأجهزة الكشف عن المفرقعات بالسيارات.

وخلال التفقد أشاد محافظ الغربية بمعدات وأجهزة إدارة الحماية المدنية على مستوى المحافظة، وأشاد أيضا بمستوى تدريب الضباط والعاملين بإدارة الحماية المدينة. وأكد على تقديم كل وسائل الدعم للحماية المدنية لإمدادها بكل ما هو جديد فى الأجهزة والمعدات، كما وجه الشكر لكل القيادات الأمنية بالمحافظة لجهودهم فى الحفاظ على أمن واستقرار المواطنين، وطمأن أبناء المحافظة على قدرة الحماية المدنية على مواجهة أى حدث طارىء قد يعرض حياة المواطن لأى خطر فى أسرع وقت.

وبمناسبة اليوم العالمى للحماية المدنية، أهدى اللواء ذكى صلاح مساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الدلتا، واللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، درع إدارة الحماية المدنية للواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، لدعمه الدائم والمستمر للمنظومة الأمنية بالمحافظة.

رافق المحافظ اللواء زكريا عباس نائب مدير أمن الغربية، والعميد إيهاب إبراهيم مدير إدارة الحماية المدنية بالغربية، وعدد من القيادات الأمنية بالمحافظة.

محافظ الغربية يشارك فى الاحتفال باليوم العالمى للحماية المدنية (1)
محافظ الغربية يشارك فى الاحتفال باليوم العالمى للحماية المدنية 
محافظ الغربية يشارك فى الاحتفال باليوم العالمى للحماية المدنية (2)
محافظ الغربية يشارك فى الاحتفال باليوم العالمى للحماية المدنية 
محافظ الغربية يشارك فى الاحتفال باليوم العالمى للحماية المدنية (3)
محافظ الغربية يشارك فى الاحتفال باليوم العالمى للحماية المدنية 
محافظ الغربية يشارك فى الاحتفال باليوم العالمى للحماية المدنية (4)
محافظ الغربية يشارك فى الاحتفال باليوم العالمى للحماية المدنية 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان صور.. محافظ الغربية يشارك فى الاحتفال باليوم العالمى للحماية المدنية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق