محافظ الإسكندرية يشدد على تكثيف حملات إزالة إشغالات الطريق بحى وسط

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أكد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية على رئيس حى وسط، على ضرورة القضاء على ظاهرة العشوائية والباعة الجائلين وخاصة فى الشوارع الرئيسية بالحى وتكثيف الحملات بالتعاون مع قوات الأمن لمنع الباعة الجائلين من افتراش الطريق العام وإعاقة حركة المرور .

 

وقامت بهية عبد الفتاح رئيس حى وسط بحملة إزالة إشغالات مكبرة، حيث توجهت الحملة إلى شارع أمين فكرى وشارع سعد زغلول وشارع صفية زغلول وشارع النبى دنيال وتم خلال الحملة إزالة الباعة الجائلين المفترشين للطريق العام وإزالة جميع الإشغالات والتعديات على حرم الطريق العام.

 

وتوجهت الحملة إلى شارع لاجتيه وشارع عمر لطفى وشارع أرسطو وسوق شيديا خلال الحملة إزالة الباعة الجائلين وإزالة جميع الإشغالات والتعديات على الطريق، ثم انتقلت الحملة إلى شارع قنال السويس البطئ وشارع الناصر محمد وشارع الأمير عمر وشارع شوقى خلال الحملة تمت إزالة الباعة الجائلين وإزالة جميع الاشغالات والتعديات.

 

واستجابة للشكوى الواردة من سكان العقارين رقم 14 حارة قرطبة و11 حارة التبريزى، المتفرعين من شارع الليثى بالعطارين لتضررهم من محل يعمل كمخزن للزجاج ويقوم بتجميع الزجاجات الفارغة ويغسلها بمواد حارقة تضر بشبكة الصرف الصحى، فضلا عن تشوينها فى أجولة ،حيث انتقل المكتب الفنى لمعاينة المحل، وتم تخاذ الإجراءات القانونية طبقا لقانون البيئة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان محافظ الإسكندرية يشدد على تكثيف حملات إزالة إشغالات الطريق بحى وسط ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق