غدا.. ندوات بمساجد كفر الشيخ عقب صلاة الجمعة بعنوان "مياه تساوى حياة بالمساجد"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .


تعقد مديريه أوقاف كفر الشيخ غدا الجمعة ندوة بمسجد الأستاد، بمدينة كفر الشيخ بعنوان نقطه مياه تساوى حياة، عقب صلاة الجمعة مباشرة.

 

قال الشيخ سعد الفقى وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ، بإن الندوة تأتى تتويجا لبرتوكولات التعاون بين وزارات الأوقاف والموارد المائية والرى والزاراعة، وتهدف الندوة لحث المصلين على ترشيد الاستهلاك والاستخدام الأمثل للمياه.

 

وأكد الفقى، أن ندوات أخرى ستكون بالمساجد الرئيسية بعواصم المدن والقرى الأم، مشيرا إلى أن الإسلام دعانا إلى الاعتدال فى استخدام المياه والابتعاد عن الإسراف، مؤكداً أن الأوقاف اختارت عددا من الأئمة للمشاركة فى التوعية المجتمعية بأهمية الحفاظ على المياه، لاسيما فى هذه المرحلة التى نحياها وحاجتنا إلى الترشيد باعتباره مبدأ إسلامى ووطنى.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان غدا.. ندوات بمساجد كفر الشيخ عقب صلاة الجمعة بعنوان "مياه تساوى حياة بالمساجد" ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق