بسبب «فقرة الرقّاصة».. استبعاد مدير مدرسة «ليسيه» بالجيزة

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال أحمد خيري، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، والتعليم الفني، إن الوزارة اتخذت قرارًا فوريًا بشأن مدرسة «ليسيه» بالهرم، والتى كرمت الطلاب المتفوقين وأقامت حفلًا مسرحيًا في ساحة المدرسة بحضور راقصات.

وأكد خيري أنه تم استبعاد مدير المدرسة، كما تم التواصل مع إلهام إبراهيم، مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، ومن المقرر إرسال لجنة للتحقيق يوم السبت المقبل، وإحالة المخطيء للشئون القانونية، وسيكون هناك عقاب رادع لكن من ساهم في تنظيم هذا الحفل.

وأضاف خيري أنه تم التواصل مع عزة شعبان، رئيس مجلس إدارة المعاهد القومية، وقامت على الفور بإحالة الموضوع للشئون القانونية، وتم استبعاد مديرة المدرسة لحين انتهاء التحقيقات.

يذكر أن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قد تداولوا مقطع فيديو لراقصات يرقصن علي مسرح في حفل مدرسة «ليسيه» بشارع الهرم، مما أثار غضب أولياء الأمور والمعلمين، إذ استعانت المدرسة بالراقصات أثناء حفل تكريم الطلاب المتفوقين، وقاموا بتشغيل أغاني ومهرجانات شعبية في الحفلة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان بسبب «فقرة الرقّاصة».. استبعاد مدير مدرسة «ليسيه» بالجيزة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق