البشير: قوة مصر من قوة السودان

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعرب الرئيس السوداني عمر البشير عن سعادته الكبيرة بحفاوة الاستقبال من الرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري ، مؤكدا أنه ناقش مع الرئيس السيسي كافة الأمور التي من شأنها تحسين العلاقة بين البلدين وبين الشعبين الشقيقين.

وأضاف البشير خلال حضوره والرئيس السيسي ، احتفالية الأسرة المصرية ": "إنجازات مصر فخر لنا جميعا ، وإن قوة مصر من قوة السودان".

وأردف: "يسعدني ويشرفني أن أكون بينكم اليوم في بلدي الثاني مصر الشقيقة ، وأنا أنقل إليكم تحيات وتمنيات أشقائكم في السودان السعداء بهذا الجمع السعيد للشعبين الشقيقين ، ولا أجد نفسي في حاجة للتأكيد على المشتركات التي تربط بين بلدينا وشعبينا الشقيقين ، وهي علاقة راسخة ومتجذة وضاربة في القدم تعززها أواصر التاريخ والآمال والتطلعات المشتركة".

وتابع " أعرب لكم ولأخي العزيز عبدالفتاح السيسي وللأسرة المصرية بمختلف مكوناتها وأطيافها عن شكري وتقديري لما غمرتموني به ووفدي المرافق من كريم الحفاوة واستقبال رائع ، وهو أمر ليس بغريب عن الأسرة المصرية التي نتواجد بين ذراعيها اليوم ، أخي الرئيس ، إن انجازات مصر هي فخر لنا جميعا في الشطر الجنوبي لوادي النيل ، ونحسب أن قوة مصر هي قوة السودان وأن قوة السودان هي قوة مصر".

وقال الرئيس البشير " السيدات والسادة ، لقد بحثت مع فخامة الرئيس السيسي كل ما من شأنه تحسين هذه العلاقة وتعزيز التعاون بين البلدين والشعبين ، وإنني أشكر فخامة الرئيس والأسرة المصرية على هذا التكريم المبهر الذي هو تكريم للسودان وشعبه ، وعلى الكرم الفياض ، سائلا الله تعالى أن يرعى مصر ويحفظها وأن يحقق آمال وطموحات شعبنا الشقيق نحو السلام والإزدهار ، وأرجو أن تتقبلوا شكري وشكر الشعب السوداني .. بارك الله فيكم".

انت الان تتصفح خبر بعنوان البشير: قوة مصر من قوة السودان ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

0 تعليق