أخبار عاجلة

تفاصيل مشاركة ​​وزير الداخلية في احتفالية «يوم المجند»

تفاصيل مشاركة ​​وزير الداخلية في احتفالية «يوم المجند»
تفاصيل مشاركة ​​وزير الداخلية في احتفالية «يوم المجند»

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شهد اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، الثلاثاء، مراسم الاحتفال بيوم المجند للعام التدريبي 2017/2018، وذلك بمقر الإدارة العامة لتدريب قوات الأمن بحضور عدد من مساعدى الوزير وقيادات الوزارة.

وفي بداية الاحتفال، وقف الحضور دقيقة حداد على أرواح رجال الشرطة الأبطال الذين ضربوا المثل والقدوة في التضحية والفداء، وتم عرض فيلم تسجيلي عن (حياة المجند) لاستعراض كيفية قضاء المجندين لحياتهم على مدار اليوم وأوجة الرعاية المختلفة المقدمة لهم والقيم والصفات التي يكتسبها المجند إلى جانب المهارات التدريبية، ومدى الترابط بين الجنود والقادة، وطبيعة العمل والتضحيات التي يقدمها رجال الشرطة في حماية الوطن.

وتضمن الاحتفال بعض العروض التي تعكس مجمل عمليات التدريب التي يحصل عليها المجندون وتساهم في اكتسابهم المهارات المطلوبة التي تمكنهم من أداء المهام الموكلة إليهم بكفاءة عالية، ومستوى حضارى يضمن ثقة المواطن في جهازه الشرطي، حيث شملت (المشاة بالسلاح – اللياقة البدنية ومهارات الدفاع عن النفس- بيان اقتحام الأوكار الإجرامية وعرض الحبال- عرض المشاة).

واستعرض اللواء مساعد الوزير لقطاع قوات الأمن، خلال كلمته، الأهداف الإستراتيجية التي تم تحقيقها خلال العام التدريبى 2017/2018 وما تم إنجازة في مجال التدريب والتأهيل لكافة رجال الشرطة، إلى جانب استعراض ملامح الاستراتيجية التدريبية المزمع تحقيقها خلال المرحلة المقبلة لإعداد كوادر مؤهلة علمياً وتدريبياً وثقافياً قادرة على القيام بمهامها بكفاءة واقتدار.

كما قام الوزير بتكريم الفائزين بمسابقات التدريب «ضباط – أفراد- مجندين»، متمنياً للجميع دوام التوفيق في خدمة الوطن. وقد أدى المجندون يمين الولاء خلف اللواء وكيل الإدارة العامة لتدريب قوات الأمن وانتهت مراسم الاحتفال بعزف السلام الوطنى لجمهورية مصر العربية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان تفاصيل مشاركة ​​وزير الداخلية في احتفالية «يوم المجند» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق طلعت مديرًا لادارة كفر الدوار وزريق لإدارة المحمودية الزراعية
التالى اندلاع حريق في جراج «ماسبيرو»