أخبار عاجلة

عازر: السيسي طالب الشعب بالصبر.. وكشف عن المخاطر التى تواجه الدولة

عازر: السيسي طالب الشعب بالصبر.. وكشف عن المخاطر التى تواجه الدولة
عازر: السيسي طالب الشعب بالصبر.. وكشف عن المخاطر التى تواجه الدولة

وصفت النائبة مارجريت عازر، وكيلة لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، حوار الرئيس عبد الفتاح السيسي، مع المخرجة السينمائية ساندرا نشأت، تحت عنوان «شعب ورئيس» بالرائع، مشيرة إلى أنه تميز بالصراحة والصدق وسعة الصدر، وكلها أمور اعتادها المصريون فى كلمات وخطابات الرئيس للشعب.

وقالت "عازر" فى تصريح لها اليوم الأربعاء، إن حوار الرئيس اتسم بكونه حوارا إنسانيا واجتماعيا أكثر من كونه حوارا إعلاميا، وتطرق لكل ما يدور بخاطر المواطن المصرى والاستماع للآراء والانتقادات الموجهة للقيادة السياسية، ورد عليها بكل أمانة وشفافية، موضحًا المخاطر التى تواجهها مصر، وأهمية المشروعات القومية والنتائج التى حققتها الدولة فى ملف الإرهاب، فى الوقت الذى توقفت فيه الدولة سنوات طويلة.

وأضافت وكيلة لجنة حقوق الإنسان، أن الرئيس طالب الشعب بالصبر، لأنه يعرف ما يُحاك لمصر من مؤامرات وما تواجهه من مخاطر، فالصبر ضرورة لحين تخطى كل هذه الصعاب، والخير قادم، فهو يعرف جيدا عقلية المواطن المصرى، وقال عنه إنه «شاطر وحِدِق ونبيه جدا، وحينما تسأله عن رأيه ربما يكون غاضبا أو يقول إن هناك غلاء وغيره، لكن حينما يجلس ويفكر ويتحدث عن قرار لبلده يقول الرأى الصحيح، ويقول نصبر شوية».

وأشادت وكيلة لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، بحديث الرئيس عبد الفتاح السيسي عن وطنية الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، والرئيس محمد أنور السادات، ووطنيتهما وحبهما لمصر والوطن العربى.

انت الان تتصفح خبر بعنوان عازر: السيسي طالب الشعب بالصبر.. وكشف عن المخاطر التى تواجه الدولة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اندلاع حريق في جراج «ماسبيرو»