أخبار عاجلة
حسام البدري يعقد محاضرة فنية للاعبي الأهلي -

«عمال تبني مصر» تكرم أمهات الشهداء.. وتدعو للمشاركة في الانتخابات

«عمال تبني مصر» تكرم أمهات الشهداء.. وتدعو للمشاركة في الانتخابات
«عمال تبني مصر» تكرم أمهات الشهداء.. وتدعو للمشاركة في الانتخابات

نظمت جمعية عمال تبني مصر للتنمية، اليوم الأربعاء، احتفالية بنقابة الصحفيين، بعنوان «علشان ولادك.. أنزل وشارك»، لدعوة المصريين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، وممارسة حقهم الدستوري، والإدلاء بأصواتهم.

وأعلن رئيس مجلس إدارة جمعية «عمال تبني مصر للتنمية»، خالد أبو زيد، أنه سيتم في المؤتمر تسليم عشرات من العمالة المؤقتة شهادة آمان، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بشأن توفير الرعاية الاجتماعية والأمان الوظيفي لعمال مصر.

وحث خلال كلمته على أهمية نزول المواطنين والمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة؛ لتوجيه رسالة للعالم أن شعب مصر لديه من الوعي والحس السياسي بأن يشارك ويدلي بصوته ويختار رئيسه لاستكمال المشاركة في بناء مصر الجديدة.

وأكد أن المشاركة ستعبر عن إرادة مصرية حقيقية للتصدي لكافة المؤامرات والتحديات الداخلية والخارجية ولاستكمال مسيرة البناء والنهوض بالوطن الغالي مصر.

وفيما يخص تسليم عشرات من العمال شهادات آمان لمجموعة من العمالة غير المنتظمة، قال رئيس الجمعية، إن مجلس إدارة الجمعية أقدم على تلك الخطوة ولم يحمل العامل المستفيد بالشهادة، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية والرئيس عبد الفتاح السيسي، بشأن توفير الرعاية الاجتماعية والأمان الوظيفي لعمال مصر من العمالة غير المنتظمة.

وأضاف «أبو زيد»، أن الجمعية تسعى للمساهمة في توفير غطاء تأميني لعدد من العمال أكبر خلال الفترة التالية، بالإضافة إلى تعاقد الجمعية مع 2 من المستشفيات الحكومية الشاملة التخصصات لتوفير الرعاية الصحية للعمالة غير المنظمة ولأعضائها.

من جهته، قال وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، محمد وهب الله: «عندما وجه "السيسي"، ضرورة التأمين على العمالة غير منتظمة ذلك يعني أنه يحب بلده والبسطاء والفقراء»، مشيرا إلى أن عدد العمالة غير مؤمن عليها بـ15 مليون عامل منهم عمال التراحيل والباعة الجائلين، وحراس المنازل والخدم.

ولفت إلى عمل شهادات آمان لكل المصريين في جميع شركاتهم، متابعا: «المصريين سيجنوا ثمار ما زرعه الرئيس السيسي، ولا نؤييد السيسي فقط لكن سنشارك في الانتخابات من أن أجل مصر»، مؤكدا أن البيئة التشريعية في عهد «السيسي»، لم تحدث من قبل.

من جهتها، قالت النائبة مايسة عطوة: «سنشارك في الانتخابات وسنعطي أصواتنا للرئيس، وأن ما تم إنجازه في 4 سنوات ما لم يكن يتحقق في أقل من 10 سنوات».

وشهدت الاحتفالية تكريم الأم المثالية طبقا لاختيار مجلس الإدارة، ومن بينهم 3 أمهات للشهداء من وزارة الداخلية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «عمال تبني مصر» تكرم أمهات الشهداء.. وتدعو للمشاركة في الانتخابات ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اندلاع حريق في جراج «ماسبيرو»