الارشيف / أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

اللواء سعيد طعيمة: بكيت خلال مشاركتى افتتاح قاعدة محمد نجيب من عظمة المشهد

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

وصف اللواء سعيد طعيمة رئيس لجنة النقل بالبرلمان، مشهد مراسم افتتاح قاعدة محمد نجيب العسكرية اليوم بالعظيم، مضيفاً أنه بكى خلال مشاهدته للعروض، أثناء مشاركته اليوم بالافتتاح، متابعاً: "بكيت من عظمة المشهد، وأعتبره أبلغ رد لمن حاولوا التشكيك بقدرة مصر وجيشها خلال الفترة الماضية، بل إنه أبلغ رسالة للعالم كله ".

 

وأضاف "طعيمة" فى تصريح لـ "اليوم السابع"، أن طلاب الجيش الذين شاركوا فى المراسم، بثوا الأمان فى نفوس الحاضرين، وروح الانتماء للوطن، متابعاً: " كلمة الرئيس السيسي كانت صريحة، وفيها مواجهة للناس بشكل دقيق، وكلامة عن أن الناس سند ليه على أساس تحملهم خلال الفترة الماضية كلام سليم".

 

وأشاد رئيس لجنة النقل، بكلمة الرئيس التى عبر خلالها باهتمامه بأهالى وأسر الشهداء، مطالباً من جميع الأجهزة الاستماع لتلك الكلمة، وفتح الأبواب أمام دعمهم.

انت الان تتصفح خبر بعنوان اللواء سعيد طعيمة: بكيت خلال مشاركتى افتتاح قاعدة محمد نجيب من عظمة المشهد ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا