ضبط عاطل وسائق سرقا 26 ألف جنيه من شركة مقاولات بالغردقة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

تمكنت مباحث قسم ثان الغردقة من ضبط عاطل وسائق سرقوا مبلغ مالى وكاميرا من شركة مقاولات بمدينة الغردقة، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

كان تبلغ لقسم شرطة ثان الغردقة من المدعو " محمد. ع " محاسب بشركة مقاولات ومقيم خلف شارع النصر- الدهار- ثان الغردقة عن اكتشافه سرقة مبلغ مالى 26 ألف جنية وكذا كاميرا ديجيتال ماركة كافون من داخل الشركة الكائنة خلف كنيسة الدهار- ثان الغردقة عن طريق فسخ قفل باب الشركة.

 

".بإجراء التحريات السرية أسفرت جهود البحث أن وراء ارتكاب الواقعة كل من المدعو " محمود. س " عاطل والسابق اتهامه فى عدد 2 قضية " سرقة " والمدعو " عماد. ط" سائق ومقيم حى الأمل – الدهار - ثان الغردقة والسابق اتهامه فى عدد 4 قضايا "سرقة.

 

عقب تقنين الإجراءات تمكن النقيب محمد خضر - ضابط مباحث قسم ثان الغردقة من ضبطهما وبموجتهما بما أسفرت عنة التحريات اعترفا بارتكابهما الواقعة وتم ضبط المسروقات بإرشادهما، تحرر عن ذلك المحضر رقم 2349 جنح قسم ثان الغردقة لسنة 2018 جارى العرض على النيابة

 

كما تمكن النقيب محمد خميس ضابط مباحث قسم رأس غارب من ضبط عاطل ومقيم شارع الوفاء- كفر الشيخ وبحوزته عدد 2 قطعة متوسطة الحجم من جوهر الحشيش المخدر تزن حوالى 20 جراما حال استقلاله أحد الأتوبيسات القادمة من مدينة القاهرة إلى مدينة الغردقة.

 

بمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطى تحرر عن الواقعة المحضر رقم 584 جنح قسم رأس غارب لسنه 2018.. وأخطرت النيابة العامة.

 

كما تمكن ضباط مباحث قسم التموين من ضبط سيارة نقل ومحمل عليها عدد100 كرتونة "سترنو" بكل كرتونه 48 علبه بإجمالى4800 علبة مجهولة المصدر قادمين من مدينة القاهرة إلى مدينة الغردقة لتوريدها للفنادق السياحية تحرر عن الواقعة المحضر رقم 3059 جنح ثان الغردقة لسنة 2018 وأخطرت النيابة العامة.

 

كذبك تمكن ضباط قسم مباحث التموين بالاشتراك مع مديرية الطب البيطرى البحر الأحمر من ضبط صاحب محل جزاره بحوزته خروف كامل يزن 25 كجم وذلك لعدم وجود أختام خاصة بالمذبح تحرر عن الواقعة المحضر رقم 4188 جنح أول الغردقة لسنة 2018 وأخطرت النيابة العامة.

 

كما تمكن ضباط مباحث قسم التموين من ضبط 3 مسئولين عن سوبر ماركات بالغردقة لقيامهم بالبيع أزيد من التسعيرة الجبرية " سجائر " وتحرر عن الواقعة المحاضر اللازمة، كما تم ضبط 3 قضايا عدم إعلان عن أسعار و11 قضية عدم حمل شهادة صحية 

 

وفى مجال تمفيذ الاحكام تم ضبط المحكوم عليه الهارب " احمد. ه " فى القضية رقم 1215 جنايات قسم شرطه رأس غارب لسنة 2014 " مخدرات" والمحكوم عليه فيها بالسجن 3 سنوات وغرامة 10 الاف جنيه.

 

كما تم ضبط المحكوم عليه الهارب " ايمان. م " فى القضية رقم 82 جنايات قسم شرطة رأس غارب لسنة 2014 " تزوير" والمحكوم عليه فيها بالسجن 5 سنوات، كما تم ضبط وتنفيذ 187 حكم متنوع آخرين.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ضبط عاطل وسائق سرقا 26 ألف جنيه من شركة مقاولات بالغردقة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق