موظف يعتدى على شقيقه بشومة بسبب خلافات عائلية فى الإسماعيلية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

اعتدى موظف على شقيقه المزارع بآلة حادة "شومة"، بسبب معاكسته لزوجته فى جمعية العاشر من رمضان دائرة مركز الإسماعيلية بمحافظة الإسماعيلية.

 

تلقى اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من العميد محمود عاشور مأمور مركز الإسماعيلية، يفيد بورود إشارة من مستشفى الإسماعيلية الجامعى بوصول المجنى عليه "حسن.ح.ح.س"، 25 عامًا، مزارع مقيم جمعية العاشر ــ دائرة المركز مصاب "كسر بقاع الجمجمة، جرح قطعى بالساعد الأيسر"، بسؤاله شفاهة قبل دخوله غرفة العمليات اتهم شقيقه "مصطفى" بالتعدى عليه بالضرب وإحداث إصابته بعصى خشبية "شومه"، بسبب خلافات عائلية .

 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مستشفى الإسماعيلية الجامعى وبإجراء التحريات تبين أن شقيق المصاب يدعى "مصطفى"، 47 عاما، موظف، حضر إلى ديوان قسم أبوصوير، ومصاب "جرح تهتكى باليد اليسرى، تجمع دموى بالساعد الأيمن"، وبسؤال قرر بنشوب مشاجرة بينه وشقيقه المصاب بسبب معاكسته لزوجته، لذات السبب، قام على إثرها كل منهما بالتعدى على الآخر بالضرب وإحداث ما بهما من إصابات .

 

تم التحفظ على المتهم وتحويله إلى مركز الإسماعيلية برفقة المحضر، وجارى عرضه على النيابة العامة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان موظف يعتدى على شقيقه بشومة بسبب خلافات عائلية فى الإسماعيلية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق