تجار الشيخ زويد يقدمون الشكر للقوات المسلحة على دورهم فى تأمين المحافظة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قدم تجار الشيخ زويد الشكر للقوات المسلحة لدورهم فى تأمين الانتخابات وتوفير السلع لأهالى الشيخ زويد، جاء ذلك فى اجتماع عقد اليوم فى ديوان محافظة شمال سيناء برئاسة اللواء السيد عبدالفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، وتجار من مدينة الشيخ زويد وممثلى الغرفة التجارية، والنائبان الدكتور حسام رفاعى ورحمى بكير، وممثل عن النائب إبراهيم أبوشعيرة، بمشاركة كبار القيادات العسكرية والأمنية بالمحافظة.

 

وخلال اللقاء أكد الدكتور حسام رفاعى عضو مجلس النواب، تأييد ودعم كل أبناء سيناء للقوات المسلحة وثقتهم فى نجاح العملية الشاملة، وأنهم على استعداد للتضحية بأرواحهم فى سبيل الوطن، وحتى نضمن المستقبل الأفضل للأجيال القادمة.

 

وأشار الى أن نسبة إقبال أبناء سيناء على انتخابات الرئاسة فاقت القاهرة وبعض المحافظات، ويجب أن يحصل أبناؤها على حقوقهم فى الحياة كاملة بتسير السبل وتوفير مستلزمات الحياة الكريمة لهم؛ وأكد على توفير حصص وقود للمواطنين وفتح الطرق، مع عودة الدراسة فى المدارس والكليات والمعاهد، مما يعد أكبر دليل على نجاح العملية الشاملة وعودة الحياة إلى طبيعتها.

انت الان تتصفح خبر بعنوان تجار الشيخ زويد يقدمون الشكر للقوات المسلحة على دورهم فى تأمين المحافظة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق