ننشر التقرير الطبى لوفاة طفلة بمدرسة بورسعيد بالزمالك

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

حصل اليوم السابع على صورة من التقرير الطبى الخاص بأسباب وفاة الطفلة المتوفاة بالصف الثانى الابتدائى بمدرسة بورسعيد بالزمالك والذى أكد وفاتها نتيجة تسمم دموى غير معدى فى الدم.

 

التقرير الطبى للطفلة المتوفاه بمدرسة بورسعيد بالزمالك 

 

 

 

وكان الدكتور علاء عيد، رئيس قطاع الطب الوقائى بوزارة الصحة والسكان، أكد أن الحالة المتوفاة لطفلة فى الصف الثانى الابتدائى بمدرسة بورسعيد القومية للغات بالزمالك تعانى من تسمم فى الدم ناتج عن التهاب معين تسبب فى التسمم مما أدى للوفاة.

 

وقال الدكتور علاء عيد، رئيس قطاع الطب الوقائى بوزارة الصحة، فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إنه لا يوجد أى اشتباه فى وجود تفشى وبائى أو وجود لمرض معدى كالالتهاب السحائى أو غيرة فى المدرسة.

 

وأضاف رئيس قطاع الطب الوقائى أنه لا داعى لقلق أولياء الأمور أو تغيب الطلاب عن المدرسة وأوضح أنه وجه مدير المدرسة بأن تستمر الدراسة ولا داعى لأن يكون هناك إجازات استثنائية مؤكدا أن المدرسة آمنة وليس بها أى مشاكل صحية وأوضح أن الفرق الوقائية ستقوم بعمل مسح شامل للمدرسة غدا الأحد مع سحب عينات من المياه الموجودة بالمدرسة والتأكد من سبل التهوية ونظافة دورات المياه وسلامة الأغذية بالكانتين.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان ننشر التقرير الطبى لوفاة طفلة بمدرسة بورسعيد بالزمالك ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق